عيسى عن "رئيس البرلمان": جيد في تنفيذ التعليمات - E3lam.Com

انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، اختيار الدكتور علي عبد العال، كرئيس للبرلمان، قائلاً: “علي عبد العال معندوش اللي يأهله لأن يرأس هذا المنصب، حتى مش راجل أكاديمي، وكل اللي نعرفه عنه أنه كان يشغل منصب مغمور في دولة الإمارات”.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الاثنين، أن عبد العال، تم اختياره لهذا المنصب من قِبل الأجهزة الأمنية، لأنه يُنفذ التعليمات بشكل جيد، متابعاً “الأجهزة الأمنية عودتنا أنها بتختار على أساس الأكثر ولاءً والأكثر طاعة، وليس على أساس الكفاءة والخبرة”.

وأكد مُقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى”، أن المصريين لديهم انطباعاً سلبياً عن البرلمان ونوابه، لاسيما وأنهم تصرفوا خلال الجلسات الإجرائية بنفس نهج برلمان نظام حسني مبارك، مُضيفاً: “محدش فرحان بالبرلمان دا غير الأجهزة الأمنية اللي شكلت البرلمان على مزاجها واختارت نواب معندهموش خبرة، لأن اللي بيدير البرلمان من ورا الستار هو أصلا معندوش خبرة”.

واستنكر الكاتب الصحفي، إصرار جميع نواب البرلمان على مدح الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونسبة البرلمان إليه طيلة الجلسات الماضية، متسائلاً: “إزاي السلطة التشريعية تخلط بين السلطات بهذا الشكل الفج؟”.

وأكد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أن البرلمان الحالي بتكوينه يؤكد بعد ثورتين حدثتا في البلاد، بأن لا شيء تغير، مُعلقاً: “وكأن ثورات لم تقم”.
يذكر أن برنامج “مع إبراهيم عيسى” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شادي عيسى، ويخرجه وائل ناصف.

اقـرأ أيـضـًا:

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا