مفيد فوزي: لم أسع لمصافحة السيسي حتى احاوره - E3lam.Com

قال الإعلامي مفيد فوزي، أنه لا يسعى لإجراء حوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه في مرحلة الاستغناء، موضحاً أن مستشاريه سينصحوه بعدم الموافقة لاني سبق وحاورت الرئيس السابق مبارك، وأشار انه لو سمحت له الفرصة سيكون الحوار إنساني يبرز شخصية عبد الفتاح السيسي كطفل، وصبي، وشاب، وليس كرئيس للدولة.

وكشف “فوزي” خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على فضائية ” صدى البلد “، أنه لم يسع حتى لمصافحته، على الرغم انه أتيحت له الفرصة في أحد المناسبات، لكنه امتنع عن ذلك .

وعلى صعيد آخر، رفض فوزي الاعتراف بثورة 25 يناير، مؤكداً أنها انتفاضة بدأت يوم 25، وانتهت يوم 28 يناير، واتهم فوزي الناشط وائل غنيم بالتآمر على مصر برعاية أمريكية من الخارج، وبدعم من الاخوان في الداخل، كما رفض أيضا ما يقوله البعض على أن ثورة 30 يونيو تصحيحاً لـ 25 يناير.

واكد الإعلامي مفيد فوزي، أنه ليس صحيحاً أن مجلس النواب الحالي به كتلة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن الارتباك الذي حدث في أول يومين طبيعي، مراهناً على أن البرلمان سيكون تشريعياً، خاصة أن هناك قامات محترمة لم نسمع صوتها بعد.

وأثنى فوزي على الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، مؤكداً أنه عقلية منفتحة، لكن لم تظهر مخالبه إلى الان، رافضاً مقارنته بالدكتور أحمد فتحي سرور؛ لأن الأخير مطبوع بمهنة رئاسة البرلمان لسنوات، كما رفض أيضا مقارنة مجلس النواب الحالي، ببرلمان الإخوان، واصفاً الأخير بالمسخرة. وأكد ” فوزي” أن هناك من يسعى من الاخوان لإسقاط مؤسسات الدولة.

من جانب اخر، كشف فوزي عن أن صفوت الشريف كان صاحب فكرة برنامجه” حديث المدينة”، حيث استدعاه الرئيس مبارك وقتها، و قال له “برنامج صباح الخير صغر عليك، ولازم تعمل حاجة اكبر”

وقال الإعلامي:” التاريخ سينصف الرئيس مبارك، وسوزان مبارك أضافت الكثير للمرأة، أما صفوت الشريف فألحق المصريين بالفضاء الخارجي ولولا جهوده لما ظهرنا على الشاشة، أما فتحي سرور فكان رجل قانون من الطراز الأول، واكبرت فيه محاولته لإنقاذ مبارك ونجليه من قضية القصور الرئاسية، وحبيب العدلي محترف أمن، وليس صحيحاً انه عذب الإخوان في السجون.”

نرشح لك : مفيد فوزي لأحمد موسى : ليه بطبل للنظام؟

اقـرأ أيـضـًا:

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا