عيسى: دعم الدولة مش إني اتنفخ في القسم واسكت!! - E3lam.Com

اعتبر الإعلامي إبراهيم عيسى أن الأخطاء اللغوية للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، التي قالها في خطابه، تسقط هيبته وشخصيته أمام النواب.

وأضاف عيسى، في برنامج “لدي أقوال أخرى”، على إذاعة نجوم FM، اليوم الأربعاء، أن التعليم المصري يخرج جيلاً قائماً على الحفظ فقط دون الفهم، متابعاً: “كان ينبغي على رئيس مجلس النواب مراجعة خطابه أمام أسرته أو أي شخص آخر حتى لا يسقط هيبة المنصب بأخطاء لغوية”.

وذكر أن الصراعات في مصر أشبه بـ “التوك توك”، مضيفاً: “أصبحنا نعاني من توك توك سياسي ورياضي وإعلامي، وبقينا بنتخانق في كل حاجة وأي وقت”.

وفي سياق أخر أكد إبراهيم عيسى أن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة ليس بـ”التصفيق”، مضيفًا: “دعم الدولة مش اني اتنفخ في قسم الشرطة وأسكت، أو اني أرضى بقليلي أو اني أرتضي بالظلم”.

وأضاف: “في ناس دعم الدولة بالنسبة لها هي سب ولعن كل من يخالف الدولة، مينفعش كده احنا معندناش مفهوم بناء الدولة الحديثة”، مضيفًا: “الغل والحقد وسب وقذف المخالفين للدولة مش هيبني مصر”.

وذكر أنه يجب أن يقبل المجتمع بحرية الآخرين، وحلم الوطن السعيد سيأتي في وقت ما، وعلينا أن نبني مصر بعيدًا عن السب واللعن، ونعلم أن الاختلاف شيء صحي وطبيعي على حد قوله، مضيفًا: “من يكون خارج مركب الوطنية هو من يتمنى تقسيم الوطن وتدميره، وده يستحق الهجوم واللعن”.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا