العمروسي: كنت " رونالدو" السجن - E3lam.Com

قالت الفنانة نهى العمروسى، عقب حصولها على حكم بالبراءة من تهمة تعاطى المخدرات، إن تجربة السجن كانت قاسية جداً، لافتة إلى أن السجينات رحبن بها، مضيفة: “الستات أول ما شافونى فى السجن جريوا عليا وكل واحدة منهم بتنده عليا باسم شخصية مثلتها ،وعاملونى كأن رونالدو دخل عليهم ..أندمجت مع السجينات وسمعت قصص إنسانية كتيرة”.

وأضافت العمروسى، فى حوارها مع الإعلامية إيمان الحصرى، في برنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، أنها قضت 12 يوماً بسجن القناطر و9 أيام بسجن قسم قصر النيل، لافتة إلى أنها طلبت من النيابة العامة أثناء حجزها بقسم قصر النيل، إجراء تحليل دم وبول، موضحة أن تأخر التحليل تسبب فى سجنها 21 يوما، لحين ورود تقرير الطب الشرعى الذى أثبت عدم تعاطيها أى مخدر بحسب قولها.

وتابعت: “مفيش كلمة هروين فى القضية المتهمة بها، وبعد خروجى بـ 3 أيام صورت مسلسل سجن النساء، فى عزبة السجانات، لأنى كنت مضيت عقد مسلسل سجن النساء قبل الحبس، بس اللى حصل معايا تجربة قاسية جداً وكنت منهارة ولم أعد أستطيع التحمل، لأنى بعانى من مرض الغدة الدرقية وأمراض بالجهاز العصبى “.

وأشارت إلى أن أزمة الحبس أظهرت معدن أصدقائها الحقيقيين، لافتة إلى أن موضوع براءتها لم يأخذ قدره في وسائل الإعلام كما أخذت قضية اتهامها.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا