أبو حفيظة يُعلق على مهازل البرلمان بـ"من أول جلسة"

قدم الإعلامي الساخر أكرم حسني، الشهير بشخصية “سيد أبو حفيظة” أغنية “من أول جلسة” خلال برنامجه “أسعد الله مسائكم” مساء اليوم الخميس، ساخرًا من الجلسة الافتتاحية للبرلمان، ومن اعتراض النائب البرلماني مرتضى منصور على حلف اليمين.

وأدى أبو حفيظة الأغنية على طريقة أغنية الكينج محمد منير “من أول لمسة”، مع تغير الألفاظ والاحتفاظ باللحن والموسيقى، وهي كالتالي :”من أول جلسة هيطلع عيني .. من أول جلسة ماحلفش يميني .. ودي أول كارثة .. نائب شوحلي .. ناقص يردحلي.. لكن إسمحلي.. اهدى كدة وريح… ريح، ريحني، من أول جلسة”.

وعلق من خلال الأغنية الساخرة على أداء المستشار مرتضى منصور، وذلك عندما أخل بالكلمة المكتوبة، أثناء حلف اليمين الدستورية خلال الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس النواب، حيث أضاف كلمة “مواد” للدستور، وهى لم توجد في القسم.

وقال “منصور”: “أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم مواد الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه”.

كما علق خلال الأغنية على على بعض المواقف المواقف الغريبة التي تعرض لها نواب البرلمان، كالنائبة دينا عبد العزيز التي تم إحراجها بسبب رقة صوتها أثناء أدائها لليمين الدستوري.

جدير بالذكر أن برنامج “أسعد الله مسائكم” يقدمه أكرم حسني كل خميس على شاشة MBC مصر في تمام الثامنة مساءً

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا