صلاح عيسى: قانون الخدمة المدنية "جيد" - E3lam.Com

أكد النائب صلاح عيسى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يُقدمه تامر أمين على قناة الحياة، أنه كان أول الرافضين لقانون الخدمة المدنية لأنه يضر 7 مليون ونصف مليون عامل في الدولة ، و جميع أعضاء لجنة القوي العاملة اتفقوا على رفض القانون .

وأكمل إن محافظ الإسكندرية طلب منه تذكير وزير التخطيط بمبلغ 100 مليون جنيه المخصص لتطوير الصرف الصحي، نافيا اتهام أحد النواب بطلب رشوة من وزير التخطيط مؤكدا أنه سكرتير للشعب المصري ووظيفته هو توصيل مطالب أهل دائرته .

وأوضح رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب إن وزير التخطيط صديق لمحافظ الإسكندرية لكنه أراد أن يكون مطلب تحصيل 100 مليون جنيه لتطوير الصرف الصحي شعبي لذلك طلب مني أن ألح على وزير التخطيط لسرعة تسليم المبلغ .

وأضاف عيسي أنه طلب من المحافظ أكثر من مرة تطوير الصرف الصحي في دائرته بالرمل ليستغل المحافظ حرصه للضغط على وزير التخطيط لسرعة صرف المبلغ المخصص للتطوير الصرف الصحي .

وكشف عيسي أنه تحدث مع وزير التخطيط على مطلب المحافظ بعد انتهاء مناقشة قانون الخدمة المدنية.

وانتقد عيسي النائب محمود عزت أمين سر اللجنة على صمته أثناء مناقشة قانون الخدمة المدنية، مؤكدا أنه كان أشد الرافضين للقانون قبل حضور الوزير لكن لم يتحدث تماما أثناء وجود الوزير .

وشدد عيسي أن النائب محمود عزت لم يعلن انسحابه لكنه خرج من غرفة المناقشة دون أن يتحدث، وترك ورقة لأحد النواب مكتوب فيها اتهامه بالحصول على رشوة .

ورفض عيسي مقاضاة النائب محمود عزت الذي أتهمه بالحصول على رشوة من الوزير احتراما للمجلس .

وقال عيسي ” ان القانون في مجمله كويس لكن به مواد بها عوار دستوري ويضر 7.5 مليون موظف ورفض القانون مطلب شعبي”.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا