القرموطي: الميريلاند تحولت لـ"الوكسة لاند" - E3lam.Com

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، المسئولين عن حديقة “الميريلاند” لما وصلت إليه، إثر الإهمال الذي لحق بها، وتحولها إلى مرتع للحيوانات والحشرات، قائلاً: ” اللي بيحصل في الميريلاند دا مسخرة.. فين مسئولية وزير الاستثمار ناحية الحديقة دي .. اللي بيحصل فيها فساد متعمد للقضاء على كل منظر جمالي في مصر”

وعرض القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية ontv live اليوم السبت، فيديو يُظهر الحديقة وما آلت إليه في الوقت الراهن، واصفاً ما وصلت إليه الحديقة بـ”الوكسة”، مُضيفاً: “الميريلاند اللي كان لها تاريخ عظيم من الجمال تحولت للخرابة لاند وللوكسة لاند والمسئولين في وادي تاني”.

وتابع “إللي يمشي جانب “الميريلاند” دلوقتي يشم روائح كريهة بعد ما كنا بنشم فيها روائح الورود النادرة، وكنا بنروحها مخصوص نريح أعصابنا فيها بمناظرها الجميلة”، متسائلاً : “إيه الحقارة والوساخة اللي وصلنا ليها دي؟”.

واستنكر القرموطي، عدم تحرك المسئولين لإعادتها إلى ما كانت عليها، وعدم محاسبة المتسببين في تلف هذه الحديقة، مُعلقاً: “اللي حصل في الميريلاند دا تطير فيها رقاب”.

وأشار إلى أن الجيش والشرطة يحاربون الإرهابيين على الحدود، والمدنيين في الداخل يتفننون في القضاء على المناظر الجمالية بالداخل، مُضيفاً: “المسئولون بيخربوا في البلد من الداخل، وإحنا ممنوعين من الكلام بحجة الإرهاب، ويناير الجاي”.

وأكد الإعلامي جابر القرموطي، أن تصرفات المسئولين وإهمالهم بهذه الأفعال هي التي ستقود البلاد إلى يناير آخر، مُضيفاً:” اللي حصل في الميريلاند الفساد بعينه، فساد الضمائر وفساد الذمم، وفساد الأذواق”.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا