منتج سينمائي يكرر تجربة سعيد طرابيك - E3lam.Com

منذ أيام قليلة، أعلن المنتج السينمائي، محمد مختار، عن أنه رُزق بطفله الأول “عمر”، من الممثلة الشابة رنا الهواري، والتي تصغره بـ 28 عام، وهو ما يعيد الجدل مرة أخرى، حول فرق السن بين بعض الفنانين والشخصيات البارزة في الوسط الفني، وبين زوجاتهم.

فبعد أزمات واتهامات متبادلة بين المنتج محمد مختار وطليقته الفنانة رانيا يوسف، اختار مختار أن يعبر عن سعادته بزواجه للمرة الثالثة من فتاة تصغره بـ28 عامًا، ولم يلتفت إلى العمر، حيث أكد انه يعيش حالة سعادة بالغة، بعد أن رُزق بـ”عمر”.

ووسط هذه السعادة، أعرب مختار عن غضبه الشديد بسبب “التشهير به”، والإعلان عن فارق السن بينه وبين زوجته الشابة، والتطرق لهذا الأمر بشكل مبالغ فيه، ومحاولة تصدير كلام وأحاديث عنه لا تمت للحقيقة بشىء – على حد قوله.

وقال مختار، فى تصريحاته لموقع “اليوم السابع”: “الحمد لله رزقت بـ”عمر” الذى كنت أنتظره منذ سنوات طويلة، لينير عليا حياتى بجانب ابنتيا “نانسى وياسمين”، واللتين تبلغان من العمر 16 و13 عامًا، ويعيشان بعيدًا عنى مع أمهما “الفنانة رانيا يوسف”، مؤكدًا أن ابنتيه سعيدتان للغاية بمولوده الجديد، ولا توجد أى مشاكل أسرية داخل منزله، كما يسعى البعض لتصدير ذلك، باختلاق شائعات وأحاديث مفبركة عن حياته.

وأضاف مختار: “تزوجت منذ عام “رنا الهوارى” رغم فارق السن بيننا الذى يصل لـ28 عامًا، وأعيش معها فى سعادة بالغة”، مؤكدًا أنه يعيش بعمر 25 عامًا، ولا يشغله “كلام الناس” المستفز – على حد قوله، داعيًا الجميع أن يتركه فى حاله معلقًا “يا ريت الناس تسيبنا فى حالنا”.

وأشار مختار، إلى أن فارق السن بينه هو وزوجته لا يشغله على الإطلاق، لافتًا إلى أنه سبق وتزوج الفنانة رانيا يوسف، وكان الفارق بينهما 16 عامًا، وعلى الرغم من ذلك كان لا يوجد أى أزمة فى مسألة السن، ولم يتحدث أحد.

يذكر أن الممثلة الشابة رنا الهوارى كان قدمها المنتج محمد مختار فى أولى تجاربها العام الماضى بمسلسل “أسرار”، أمام الفنانة نادية الجندى، من إنتاجه، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

وكان الفنان الراحل سعيد طرابيك، قد أثار الجدل بعد زواجه من الفنانة الشابة سارة طارق، والتي تصغره بـ 39 عام، وقد استضافتهم عدة برامج تلفزيونية بعد ذلك، للإعلان عن تفاصيل زواجهما.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا