أمين: يوجد تزوير في البرلمان - E3lam.Com

قال الإعلامي تامر أمين في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “الحياة اليوم” على قناة الحياة أن كاميرا البرنامج رصدت حالة من التصويت الجماعي تحت قبة البرلمان المصري، مُضيفاً: “في تزوير في البرلمان “، مطالباً بضرورة توفير دورات تدريبية لنواب البرلمان للتعامل مع التكنولوجيا.

و تابع أمين” أنا أشفق على نواب البرلمان بسبب الضغوط و ضيق الوقت، ومش كل النواب لديها القدرة على التعامل مع التكنولوجيا”.

وفي السياق ذاته، علق السفير محمد العرابي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب و عضو إئتلاف دعم مصر نافياً أن يكون هذا تزويراً، مُشيراً أن سبب طول فترة الجلسات على مدار اليوم ، يُشعر بعض النواب بالملل مُضيفاً: “نائب يطلب من آخر التصويت له بالموافقة أو الرفض على القانون كذا عند مناقشته”.

وعلى صعيد آخر، قال “العرابي” أنه كان من الخطأ صدور قانون الخدمة المدنية قبل انعقاد المجلس بثلاث أشهر، متابعا: “كان يجب الانتظار للحفاظ على دولاب العمل بالدولة”.

وأضاف ” نحن كنواب برلمان أمام مأزق كبير فنحن نمثل الشعب المصري ونخاف على الدولة المصرية وعلى هذا الأساس نوافق على تمرير القانون حتى لا تكون هناك خسائر هائلة لخزينة الدولة وبعد ذلك سيتم طرح القانون للنظر والتعديل بما في صالح المواطن”.

واستطرد: “ربع الناتج القومي بمصر يذهب رواتب للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة و هذا يمثل عبء كبير على الخزانة”.

وخلال اتصال هاتفي، قال دكتور محمد فؤاد المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد معلقاً على موقف النواب من قانون الخدمة المدنية قائلاً:”نرفض مواد بعينها في القانون و نطالب بتعديلها، وهدفنا هو الحفاظ على حقوق الجهاز الإداري بالدولة وتحقيق مبدأ المساواة بين الموظفين”.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا