10 تصريحات لمحسن جابر مع "صاحبة السعادة" - E3lam.Com

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع علي فضائية “CBC”، المنتج محسن جابر، أشهر من عمل في مجال الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي، ويرصد إعلام.أورج أبرز 10 تصريحات في حوار “جابر”.

1-أكد جابر في بداية حواره أن بدايته كانت قدرية، فوالده كان يعمل بالضرائب ورجل متدين ورافض لعمله في مجال الغناء ولكنه أصر وترك طنطا وعمل مع ابن خالته المنتج عاطف منتصر وكان وقتها صاحب شركة انتاج وعمل معه كموزع وقام بإنتاج البوم للفنان هاني شاكر في بدايته حتي حدث بينهم خلاف وترك الشركة وقام بعمل شركة بمفرده.

2- التقي بالمنشد محمد الكحلاوى بالصدفة، وكان الكحلاوى علي خلاف مع شركة صوت القاهرة وتركها وعرض عليه جابر إنتاج أغنية له وبالفعل قام بإنتاج أغنية “لجل النبي” وكانت تلك الأغنية سبب الصلح بينه وبين والده.

3-  أضاف جابر أن المرحلة التالية في حياته المهنية كانت مع المطربة عفاف راضي بعد أن التقي بشقيقها وسمع أغنية لها وعرض عليهم أن يكون هو منتج للألبوم وبالفعل قام بإنتاج ألبوم للأطفال بصوت عفاف راضي والذى لاقي نجاح كبير وقتها.

4- عمل بعد ذلك مع الفرق الغنائية مثل “الفور إم”  و”المصريين” وفرقة “الأصدقاء” وقام بإنتاج عدد من الأغاني الناجحة لهم وذكر أن الفترة التي عاشها مع فرقة الأصدقاء من احلي الفترات التي عاشها في حياته.

5- وعن ذكرياته التي لا تنسي رحلته مع الراحل عمار الشريعي، حيث قال إن أصعب الاشياء التي حدثت له فقدانه للراحل الموسيقار عمار الشريعي لأن مشوارهم كان ثريًا مهنيًا وحتي علي المستوى الشخصي فهو يعتبر الراحل بمثابة أخ له.

6- وأوضح أنه وضع خطة كتب فيها الكلاسيكيات والفرق والشعبي ووضع في ذهنه تغطية كل الألوان وقد تعرف علي الفنانة ميادة الحناوي عن طريق الراحل بليغ حمدى بعد انفصاله من الفنانة الراحلة وردة وقد سمع صوت الفنانة ميادة وشعر بمدى موهبتها وأنتج لها أغنية الحب اللي كان وهذا اللحن كان به رسالة للفنانة وردة ومدى حزن بليغ حمدى علي انفصاله من الفنانة وردة.

7- قام أيضًا بعمل عدد من الأغاني للفنانة الكبيرة فايزة أحمد والفنان الكبير سيد مكاوى وكان مكاوى أحد العباقرة اللذين التقي بهم في مشواره، مضيفًا أنه واجه عدد من المشاكل أهمها عندما قام بليغ حمدى بعمل أغنية “حبيبي يامتغرب” للفنانة ميادة الحناوى وأعجبت بها الفنانة فايزة أحمد وقررت غناءها وبالفعل أعطاها اللحن لأنه لم يستطيع الوقوف أمام فنانة بحجم فايزة أحمد وكانت عفوية وغنت الأغنية ولاقت نجاح كبير ووقف بجانبها حتي بعد مرضها وكان شاهدًا علي معانتها أثناء مرضها وحبها للغناء رغم شدة مرضها.

8- فاجأ “جابر”  الفنانة إسعاد يونس بإهداءها ألبوم لها  قامت بغناءه في شبابها بالاضافة الي عدد من الأغاني، وأضاف أيضًا أن أحد أصدقائه عرفه علي الفنانة عزيزة جلال وقام بإنتاج عدد من الأغاني لها ونجحت نجاح منقطع النظير.

9- وعن علاقته بالفنانة وردة قال جابر إن وردة كانت مقررة الاعتزال بعجد غناءها أغنية ” بودعك” حتي قدم لها أغنية “بتونس بيك ” وكانت تلك الأغنية سبب عودتها للغناء وبعدها أنتج لها عدد من الاغاني ، وأكد أنه إنسان محظوظ لأنه عاصر عدد من الفنانين العباقرة.

10- وعن مشواره الفني مع الفنانة سميرة سعيد أكد أن بدايتهم كانت قوية فقد أنتج لها أغنية “مش هتنازل عنك أبدا” وبعدها أنتج لها عدد من الألبومات الناجحة، وأكد أيضا أن علاقته بالفنان عمرو دياب طيبة جدًا وتجمعهم صداقة حتي بعد انفصالهم وترك عمرو دياب شركته وأكد ايضًا أن ماجمعه بعمرو دياب مشوار مليئ بالنجاحات وأنه أنتج له في نفس السنة التي كان بها علي خلاف مع الفنانة وردة.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا