عبد المنصف مُداعباً لقاء الخميسي: سايب ماتش الزمالك وبتفرج عليكي - E3lam.Com

داعب محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي انبي، زوجته الفنانة لقاء الخميسي، خلال استضافتها في برنامج “أخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار” مع الإعلامي خالد صلاح، مساء اليوم الأربعاء، قائلاً:” أنا بالرغم من من حبى للنادي الزمالك إلاّ أني سايب ماتش الزمالك وبتفرج عليكي.. وانتي منورة الشاشة.. شايف ملكة قاعدة قدامي مع أحسن مذيع في مصر”.

وأضاف عبد المنصف، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، “أنا مشوفتش لقاء وهي نازلة لأني كان عندي تمرين في النادي..بس اتفجأت بقمر قاعد قدامي اهو”، مشيراً إلى أن زوجته من المرات النادرة التي تظهر وهي في حالة نفسية جيدة بهذا الشكل، وذلك لسيطرة الأدوار التي تقوم بأدائها عليها طيلة الوقت، وهي عادة ما تُظهرها في توتر ومزاج سيء.

وأكد حارس مرمي انبي، أن النجاح الذي حفقتها لقاء الخميسي الفترة الماضية، كان لإصرارها على تطوير وتجديد نفسها، لتظهر أمام الجميع بشكل مختلف في كل دور من الأدوار التي تقوم بأدائها، مستنكراً تجاهل بعض مستخدمي تواصل الاجتماعي أدوار زوجته الناجحة، وتركيزهم على بعض المشاهد، والملابس التي ترتديها خلال المسلسلات والأفلام التي تقوم بتمثيلها.

وأشار إلى أنه هذا الإصرار من البعض في التدخل في حياته الشخصية لن يؤثر على حياته الشخصية، ولن يفسد علاقته بزوجته، مُضيفاً:” مش هسمح لأي حد أنه يدخل في حياتي.. ميصحش كدة”.

وأكد محمد عبد المنصف، حارس مرمي انبي، أن كثيرين عرضوا عليه أن يقوم بالتمثيل، ولكنه لا يفكر في هذه الخطوة في المرحلة الحالية، لتركيزه مع نادي انبي، ساخراً: “مش عاوز أنافس لقاء دلوقتي”.

يذكر أن برنامج “أخر النهار” يُذاع عبر فضائية “النهار” طيلة أيام الأسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً ويرأس تحرير البرنامج هبة شلبي، ويخرجه أحمد جمعة.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا