أنغام تستقر على أغنية الكليب الجديد - E3lam.Com

استقرت الفنانة أنغام على اسم الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لتكون الثانية من ألبومها الغنائي الأخير “أحلام بريئة” الذي أطلقته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في شهر أكتوبر الماضي.

وبعد حيرة بين أغنية “بين البينين” و”حته ناقصة” خلال الأيام الماضية، أعلنت أنغام في مداخلة هاتفية مع إذاعة “نجوم FM” عن اختيارها لأغنية “بين البينين” لتكون ثاني أغانيها التي تصوّرها على طريقة الفيديو كليب بعد أغنية “أهي جت”، حسب موقع “روتانا”.

يذكر أن أنغام تواصل حصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد “أحلام بريئة” الذي أطلقته مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بتصدره المبيعات، كما قارب فيديو كليب “أهي جت” أن يناهز المليون مشاهدة عبر قناة “روتانا” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وتستعد أنغام لإحياء حفلها الغنائي، بمناسبة “يوم الحب” يوم 14 من شهر فبراير المقبل بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، والتي ستقدّم خلاله عدداً كبيراً من أغانيها الرومانسية وأغاني ألبومها “أحلام بريئة ” من إنتاج وتوزيع “روتانا”.

كما تستعد أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة الأهرامات، يوم الخميس الموافق 25 فبراير المقبل، حيث ستقدم لمحبيها أغانى ألبومها الجديد، كما ستشدو ببعض الأغانى القديمة المقربة إلى قلوب جمهورها.

يذكر أن الفنانة أنغام سوف تفتتح مهرجان “هلا فبراير” بالكويت، يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، ويشاركها الحفل الفنان الكبير محمد عبده.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا