موسى يطالب المواطنين بالإبلاغ عن جيرانهم - E3lam.Com

طالب الإعلامي أحمد موسى، جميع المواطنين بضرورة إبلاغ الشرطة حال ملاحظتهم أيّ غرباء يقومون بالتردد أو السكن في المنازل والعمارات السكانية المجاورة لهم، وذلك منعاً لوقوع أحداث إرهابية مثلما حدث في إحدى البنايات السكنية بمنطقة “الهرم”، قائلاً: ” لما تشوف أي ناس غريبة بتردد على جيرانك أو سكنوا جانبكم بلغ عنهم الشرطة أو أمن الدولة علشان تأمن نفسك من أي عمليات إرهابية ممكن تحصل وتبهدلكم زي ما حصل في الهرم”.

وتابع موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم السبت، “إنك بلغ الشرطة عن أي واحد مشكوك في أمره دا إيجابية للمحافظة على الوطن من الإرهابيين والمُخربين اللي مش عاوز مصر تستقر أبداُ”، مُشيراً إلى أن قُبيل ثورة يناير كان العديد من الغرباء والأجانب يقومون بتأجير مساكن في منطقة “وسط البلد”، ليكونوا بالقرب من ميدان “التحرير”، وليسهل عليهم الانتقال بحرية وتدبير ما يروق لهم تدبيره.

وأكد أن مؤسسات الدولة لاسيما وزارة الداخلية لن تسمح بتكرار نفس السيناريو مرة أخرى في 25يناير المُقبل، وذلك حتى لا تعم الفوضى وأعمال التخريب التي حدثت سابقاً ، مُضيفاً:” اللي هينزل مالوش دية.. محدش هيرجع بيتهم تاني اللي مفكر نفسه رايح يعمل ثورة تانية”.

واستنكر مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، الدعوات التي اطلقها البعض للتظاهر في الذكرى الخامسة لثورة يناير، قائلاً:” كفاية بقى اللي حصل في البلد.. وكفاية الدم اللي بيسيل كل يوم”.

وناشد الإعلامي أحمد موسى، المواطنين بضرورة التصدي لأيّ شخص سيتظاهر في ذكرى الثورة، مُضيفاً:” لو الأمن ملحقش يجي ليك ممكن تكسح اللي قدامك اللي بيخرب وبيعمل شغب.. كسحه بس متضربوش”.

وأوضح موسى، أن هذه المناشدة ليست دعوة أو تحريض على العنف، وإنما دعوة للمحافظة على أمن واستقرار الوطن، مُعلقاً: “الوطن أمانة في رقبة كل مصري محترم، ومصرية محترمة”.

وشهدت منطقة “الهرم” انفجاراً ضخماً داخل إحدى العمارات السكنية، مساء أمس الجمعة، وذلك أثناء مداهمة قوات الأمن لإحدى شقق هذه العمارة، للقبض على ما وصفوهم “خلية إرهابية” تقوم بتصنيع مواد متفجرة، استعداداً لذكري الثورة، وذلك بحسب ما جاء في بيان وزارة الداخلية.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا