نشوى مصطفي السيسي يعمل بيدِ واحدة

طالبت الفنانة نشوى مصطفى حكومة الدكتور شريف إسماعيل بمساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسي في محاولاته لتحقيق التنمية الشاملة في البلاد، قائلة إن “الرئيس يسير بشكل أسرع من الجميع”.

وتابعت نشوى في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” الذي يعرض على شاشة “سي بي سي” : أطالب الجميع بمساعدة الرئيس، لا أدري لماذ أشعر أنه يعمل بيد واحدة ويسير بشكل أسرع من الجميع.

وأكدت نشوى التماسها العذر للحكومة الحالية، نظراً لحجم المسئولية الملقاة على عاتقها، مطالبة كافة وزراء الحكومة بخلق حلول غير تقليدية للأزمات الموجودة داخل البلاد .

وعلى صعيد آخر، قالت نشوى إنها تشجع الشباب على التمسك بأحلامهم، دون النظر إلى ظروفهم الحالية، وقالت “أي شاب عنده صحة بدل ما يقعد في البيت يعيط ، ينزل يشوف أكل عيشه”.

وأشار “مصطفى” إلى إنها نشرت عبر صفحتها على “فيس بوك”، تأييدًا لزوجين يبيعان “البطاطا”، وتعرضت لانتقادات حادة، واتهمت بأنها تطبل للوطن.

وأضافت: “أنا كنت أدرس بالجامعة لكن طموحي دفعني للعمل في إجازة الصيف رغم اعتراضات والدي.. وعملت بائعة في محال العتبة.. وزميلي الذي توسط لي للعمل كان يعمل بمحل كشري رغم أنه ابن مؤلف كبير”.

وتابعت: “أنا مؤمنة بأن خطوة بتسلم خطوة، وظللت أعمل بمهن ثانوية حتى عرضت عليَّ المخرجة إنعام محمد علي دورا بمسلسل ضمير أبلة حكمت.”

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا