عيسى: وزراء مبارك أفضل من وزراء الثورة

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الحكومة الحالية لا يوجد بها كفاءات أو خبرات سياسية قوية، مؤكدا أن جميع وزراء الحكومة محترمين وأفاضل ولكنهم موظفون وليسوا سياسيين.

وأضاف” عيسى” خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، أن المشكلة الحقيقية ليست الحكومة نفسها ولكن طريقة الاختيار من نفس الصندوق، مؤكدا أن الاختيار يكون على أساس الموظف الجيد فقط، ولكن الوزراء ليس لديهم قدرات كبيرة في الإدارة ولا أصحاب رؤية حقيقية.
متابعا : ” الحكومة عاجزة عن الخيال، والوزراء يرتعشون أمام أي تعليمات، ويترددون أمام أي قرار، والكفاءات في اختيار الوزراء تقل، وعلى الرغم من أن هذه الحكومة تقدم مجهودا كبيرا جدا وتشعر بالإجهاد الكبير لكنها في الحقيقة لا تقدم ما يغير حياة المواطنين”.

وأشاد “عيسى”، بأداء وزراء نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكداً أن كل وزير كان يتم اختياره بموضوعية وبطريقة عملية وليس لها علاقة بأي سياسة. وأوضح ، أن من أهم الوزراء كفاءة في مجالهم كان الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية، بالإضافة إلى الدكتور أحمد نظيف الذي كان رئيس مجلس الوزراء والدكتور رشيد محمد رشيد الذي كان يشغل منصب وزير الصناعة.

وأشار “عيسى”، إلى أن أداء الوزراء حالياً لن يتغير ولن يتحسن إلى الأمام، موضحاً أن هذه الحكومة ليست في المكان الصحيح وإذا تم مقارنتها مع حكومة مبارك، فإن حكومة مبارك هي التي ستفوز بشكل قاطع.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا