ظهور ريهام سعيد في حفل النهار 2016 - E3lam.Com

وصلت الاعلامية ريهام سعيد إلى حفل شبكة تليفزيون “النهار” السنوي، بمناسبة الانطلاقة الجديدة للقناة، وذلك بعد بدايته بحوالي ساعة وتحديدًا خلال كلمة علاء الكحكى التي وجهها للحضور‎.

وخلال كلمته ظهر لوجو برنامج “صبايا الخير” على شاشة العرض مع صورة ريهام سعيد في إشارة لعودتها قريبا كما أعلنت القناة من قبل.

وكان على رأس حضور الحفل، علاء الكحكي رئيس الشبكة، وعمرو الكحكي العضو المنتدب للشبكة، وعمرو قورة الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T والإعلاميون، خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، ومحمد شردي،أسماء مصطفي، وريهام السهلي، محمد الدسوقي رشدى، وبوسي شلبي، وعادل حمودة وألبرت شفيق المدير الجديد لشبكة تليفزيون “النهار”.

كما أعلن الخبير الإعلاني علاء الكحكي خلال الحفل، عن تأسيس أول مجموعة قابضة في مجال الميديا في مصر تحت اسم مجموعة A القابضة وتضم ١٤ شركة تعمل في مجال الميديا المصرية والعربية أبرزها ميديا لاين وآدلاين وأكت.

وقال الكحكي إن حجم أعمال واستثمارات المجموعة الجديدة يصل إلى 1.6 مليار جنيه ويعمل بها أكثر من ألف موظف وتتعامل مع قنوات النهار ودريم وروتانا.

كان الكحكي قد أعلن أيضاً خلال الحفل عن التعاقد مع المخرج المعروف طارق العريان للعمل مستشاراً فنياً لتطوير الصورة والمكونات الفنية لقنوات الشبكة.

وافتتح الحفل، المطرب محمد محسن الحفل، الذي شارك في إحياءه الفنان عمرو دياب، وذلك إهداءاً منه للقناة والقائمين عليها، كما تقوم إدارة القناة بالإعلان عن محتوى برامجها في 2016.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا