شقيقة السادات تسب مذيعة mbc

علقت الكاتبة سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل أنو السادات، على فيديو انتشر على مواقع التواصل، للإعلامية بقناة mbc لجين عمران، التي ظهرت في فيديو صورته داخل سيارتها، وهي تتحدث عن قوة تأثير المرأة، وتضرب مثلًا بجيهان السادات، قائلة إنها استطاعت أن “تشد السادات من أذنه إلى تل أبيب”.

وانفعلت سكينة السادات، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة”، على قناة TeN، قائلة: “إيه قلة الأدب والسفالة دي؟”.

وأكدت سكينة، ان جيهان السادات لم يكن لها دخل في أية أمور سياسية، مضيفة: “مصلحتها إيه جيهان تعمل حاجة زي دي؟”.

وهاجمت السادات مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “المواقع دي بقت وباء وسفالة ولازم يتحطلها حد.. العالم كله بيتابع مواقع التواصل وبيعاقب اللي بيقل أدبه إلا عندنا هنا موجهة للإرهاب وبس”.

وتابعت: “أي مصري مش هيقبل إن رئيسه اللي عمل العبور إنه تقال عليه حاجة زي كدة.. وأنا رافضة هذا التطاول والسفالة.. وعمر جيهان ما تدخلت في أي شيء خاص بالدولة”.

وأشارت شقيقة السادات، إلى أنه كان “فلاح ولا يقبل مثل هذا”، مضيفة: “هي مصلحتها إيه يروح تل أبيب؟ الراجل طلع في البرلمان وقال هروح آخر الدنيا عشان محدش يموت تاني”.

واعبرت السادات ذلك، محاولة لتشويه التاريخ، وتابعت هجومها على الإعلامية لجين عمران قائلة: “دي مجنونة دي ولا ايه؟ إيه مصلحة الناس دي تشويه تاريخنا ورموزنا.. اخرسي قطع لسانك.. دي مش عربية دي مأجورة من قطر أو تركيا أو أمريكا”.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا