القرموطي مهاجماً "الجزيرة": للسفالة عنوان

شن الإعلامي جابر القرموطي، هجوماً حاداً على فضائية “الجزيرة” القطرية وذلك لرفعها دعوى قضائية أمام المحاكم الدولية، ضد السلطات المصرية، متهمةً إياهم باعتقال مراسليها دون إبداء أيّ أسباب واضحة، قائلاً : “القناة الحقيرة دي بتساوي نفسها بمصر الدولة الكبيرة العظيمة دي، وراحه ترفع علينا دعوى قضائية بعد كل التشوية والكذب اللي بتتعمده ضدنا”.

وأضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (on tv)اليوم الخميس، ” الناس دي معندهاش دم .. الدم عندهم في الأرض.. مش مكفيهم كل الكذب اللي بيعملوه لأ كمان رايحين يرفعوا علينا دعوى قضائية”، مؤكداً على أن أقل ما توصف به هذه الفضائية بأنها لـ” السفالة عنوان”.

وأشار القرموطي، إلى أن أكثر ما يضايق الجزيرة هي؛ منعها من مباشرة عملها في مصر من قِبل السلطات المصرية، مُضيفاً ” الجزيرة عارفة أنها مش هتنجح غير في مصر بس خاصة بعد فشلها في أمريكا”، متسائلاً ” هو ليه مفيش الجزيرة مباشر في إسرائيل، ولا في تركيا اشمعنا مصر اللي عاوزين تقعدوا فيها ؟”

واستنكر مُقدم برنامج “مانشيت”، استمرار الجزيرة في بثها تقارير متعلقة بما يُحدث في سيناء، من معارك بين الجيش والعناصر الإرهابية، متسائلاً: ” انتوا مالكم ومال اللي بيحصل في سينا.. دا يخصكم أنتم في إيه؟”.

وانتقد ظهور بعض الصحفيين والشخصيات السياسية المصرية، وانتقادهم الحكومة عبر فضائية “الجزيرة”، مُعلقاً ” عاوز تنتقد حكومتك اظهر في أي مكان تاني غير الجزيرة.. أتكلم لـ((bbc أو حتى لـ”العربية” لكن متتكلمش مع القناة اللي عاوز تدمر البلد”.

وأكد على أن الجزيرة فقدت مصداقيتها منذ تبينها مواقف جماعة “الإخوان المسلمين” وترديدها نفس أفكارهم المُخربة، مُشيراً إلى أن إدارة القناة الحالية دمرت تاريخ الجزيرة في الحياد والمصداقية، وأصبحت وصمة عار.

ورفعت شبكة الجزيرة، دعوى قضائية ضد السلطات المصرية أمام المحاكم الدولية في “الولايات المتحدة الأمريكية”، متهمةً إياهم باعتقال مراسليها دون أيّ أسباب، كما اتهمت مؤسسات الدولة بالتشويش على بث القناة في مصر.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا