رمضان عن "28 يناير": محدش عارف مين قتل مين

قال الإعلامي خيري رمضان،:”إن خمسة أعوام مروا على الـ28 من يناير عام 2011، و لازال هناك غموض في أشياء كثيرة، من المٌقرر أن تفصح عنها الأجهزة الأمنية والقضائية لاحقاً”، مُشيراً إلى أن البعض يعتبر أن ما حدث في هذا اليوم موجة غضب كبيرة نتيجة للقمع والفساد الذي انتشر في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، والبعض الأخر يعتبر أن ما حدث هو موجة من التخريب والتكسير لجميع مؤسسات الدولة قادها بعض المُخربين والبلطجية.

وأكد رمضان، خلال برنامجه “ممكن” المُذاع عبر فضائية (cbc) اليوم الخميس، أن لهذه اللحظة لا يعرف أحد من قتل المتظاهرين، أو ضباط وأفراد الشرطة الذين لقوا حتفهم إثر حرق أقسام الشرطة والسجون، موضحاً “المتظاهرين اتقتلوا واتقال أن الشرطة قتلت.. طب مين اللي قتل ضباط الشرطة.. أكيد مقتلوش نفسهم يعني !”.

وطالب مُقدم برنامج “ممكن”، المواطنين بضرورة الانتظار لمعرفة الحقائق، وعدم التسرع في الحكم على الأمور، مُعلقاً” في حروب بقالها عشرات السنين وارتكبت فيها جرايم ولسه بيتحقق فيها.. كل حاجه هتبان وهتظهر للعيان بس في وقتها”.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية cbc في من الأربعاء للجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا