الدسوقي رشدي يكشف عن أعظم رد على فيديو "الواقي"

شن الإعلامي محمد الدسوقي رشدي هجوماً حاداً على الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل أبلة فاهيتا شادي حسين بعد فيديو “الواقي الذكري” الذي اعتبره العض مُسيئاً للداخلية، مُضيفاً: “لو شادي ومالك ضد الداخلية عادي من حقهم، ولو حابين يسخروا منهم ماشي احنا شعب ابن نكتة، لكن كانت السخرية زمان بتحصل ده بقدر من التقدم والاحترام لكن الأساتذة ماعملوش كده”.

وأضاف “رشدي” خلال حلقة اليوم، الجمعة من برنامج “أخر النهار” الذي يُعرض على قناة النهار، “من بين كل الردود الغاضبة لما بعض الناس طلبت وقالت يتسجنوا ويتدبحوا ويمسحوا دورات المياه وشتموا أهاليهم، ظهر من وسط كل الردود دي رد غاية في التحضر، وهي أغنية ألفها ولحنها وغناها الملازم أحمد اسماعيل”، لافتاً إلى أن الملازم أحمد اسماعيل هو تقريباً في نفس عمر شادي ومالك، مُتابعاً: “الجميل في الأغنية أن ده رد جيل على جيل”.

وتابع: “ده رد متحضر… ده رد باحترام، وبالبلدي كدة علم عليهم، وده رد من أعظم الردود، وده بيعني إنك تقدر ترد على الفكرة بفكرة والمقال بمقال والرواية برواية وهكذا”.

كان الملازم أول أحمد إسماعيل، قد نشر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، فيديو لأدائه أغنية ردًا على فيديو الواقي الذكري الذي نشر منذ أيام.

وكتب إسماعيل، على صفحته، “رد المجند المحترم على من قاموا بالإساءه له و لجهازة و لبلده في موقعة ‫‏الواقي الذكري”، وأدى إسماعيل أغنية “فاكر إنك حر” على الجيتار، وهي من ألحانه.

جدير بالذكر أن كل من شادي حسين، والفنان أحمد مالك، قد قاما بتسجيل ونشر فيديو مسيء للشرطة، في ذكرى 25 يناير، والذي لاقى هجومًا حادًا، بينما طالب البعض من إعلاميين وفنانين، بعدم المبالغة في رد الفعل وتقبل اعتذار الفنان أحمد مالك.

اقـرأ أيـضـًا:

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا