الأحمر يتصدر تويتر

كعادته بعد كل إنتصار لمنتخب مصر لكرة اليد، تصدر أحمد الأحمر نجم الزمالك و منتخب مصر لكرة اليد إهتمامات مستخدمى موقع تويتر في مصر بعد قيادته المنتخب المصرى للفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد و التأهل إلي أولمبياد ريو دي جانيرو المقامة في صيف 2016، و كأس العالم لكرة اليد في 2017.

و تألق الأحمر الظهير الأيمن للمنتخب المصرى في المباراة النهائية امام المنتخب التونسي ، و التي شهدت تنافسية شديدة بين الفريقان و إنتهت بفوز المنتخب المصرى بنتيجة 21-19.

و إتفقت التغريدات كلها علي الإشادة بالأحمر و منحه القاب عالمية، كما جاءت بعضها علي سبيل المزاح قائلة ان من حسن حظ كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي نجوم كرة القدم أن أحمد الأحمر يلعب كرة اليد و إلا كانوا خسروا القاب أفضل لاعب في العالم التي حصلوا عليها.

أحمد الأحمر الذي أكمل عامه الثاني و الثلاثون منذ 3 ايام، بدأ مشواره مع الرياضة في سن السابعة بنادى الزمالك، و قام بالإنضمام إلي جميع الالعاب الموجودة بالنادى، حتى إستقر علي التركيز علي لعب كرة اليد فقط، و هو نجل لاعب الزمالك و منتخب مصر الاسبق مصطفي الأحمر.

و لعب احمد الأحمر للفريق الأول بنادى الزمالك لمدة 8 سنوات بين 2004 و 2012، قبل أن ينتقل إلى نادى الجيش القطري لمدة 3 سنوات، ثم إنتقل في فبراير 2015 إلي نادى فلينسبورج الألمانى، و إستمر فيه لمدة 4 أشهر حقق فيهم بطولة كأس المانيا، و عاد مرة أخري إلي الزمالك في يوليو الماضى.

كما قامت عدة اندية بإستعارته للمشاركة معها في بعض البطولات، فشارك مع نادى اهلى جدة في بطولة الخليج لثلاثة مرات ، فاز باللقب في مرتين منهم و بطولة اسيا لمرة واحدة و أيضًا فاز بها الأحمر مع الفريق السعودى. بالإضافة الي مشاركته مع السد اللبناني في الفوز ببطولة اسيا لمرة و تحقيق المركز الثاني مرة أخرى، و المشاركة مع فريقي الوحدة السعودى و الكويت الكويتي في البطولة العربية و تحقيق المركز الثانى مع كلا الفريقان، و أيضا فاز مع نادى الأفريقي التونسي ببطولة أفريقيا لكرة اليد.

و الجدير بالذكر أن الأحمر شارك مع منتخب مصر في كأس العالم في 6مرات، و بعد فوز منتخب مصر اليوم ببطولة أفريقيا لكرة اليد، و التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، في حال مشاركة الأحمر مع منتخب مصر، ستصبح تلك هي المرة الثالثة التي يشارك فيها في الأولمبياد بعد مشاركته في اولمبياد أثينا 2004 و اولمبياد بكين 2008.

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا