القرموطي يحتفل بمنتخب اليد: بيحاربوا الإرهاب

احتفل الإعلامي جابر القرموطي، بفوز منتخب مصر لكرة اليد، ببطولة إفريقيا، حيث ارتدى ملابس رياضية خاصة بالمنتخب، كما أحضر كرة يد داخل استوديو “مانشيت”.

وقال القرموطي، خلال حلقة اليوم الأحد من البرنامج المذاع على قناة ONTV لايف، : “في شيء جيد وإيجابي هو فوز فريقنا لكرة اليد ببطولة إفريقيا.. وإحنا بنهتم بكرة القدم أكتر من الألعاب الأخرى لكن إحنا احتفلنا قبل كدة بطريقتنا عن هذه الالعاب عشان نحفر في ذاكرة البرنامج إننا احتفلنا بفوز مصر”.

وأضاف القرموطي إن هذه البطولة تعتبر الأهم في الألعاب الجماعية بعد ثوورة 25 يناير، مشيرًا إلى وجود بطولات في ألعاب الاسكواش والكاراتيه، ولكن هذه الألعاب فردية، كما قرأ القرموطي، أسماء أعضاء الجهاز الفني الحالي لمنتخب اليد، مؤكدًا أن جميعها أسماء مصرية.

وحول الاهتمام بكرة القدم على حساب الألعاب الأخرى، قال القرموطي: “ليه الألعاب التانية هي البطة السودة ؟”، وحول إعطاء كل لاعب ف يالمنتخب مكافأة قيمتها 20 ألف جنيه، علق: “أطلب من وزير الشباب والرياضة أن يرفع قيمة مكافأة اللاعبين وأن يتم مساواتهم بلاعبي كرة القدم .. ارفعوا من قيمة هذه الالعاب”.

وأكد القرموطي، بأن هؤلاء اللاعبين “بيحاربوا الإرهاب”، على غرار جنود الجيش والشرطة، مشيرًا إلى أنهم حاربوا إرهاب التواكل وعبروا “مزلقانات الترهل وعدم الخضوع”، كما عرض صورًا تظهر فرحة اللاعبين بعد انتهاء المباراة التي أكد أن لكل صورة فرحة وقيمة خاصة بها.

وأشار القرموطي إلى أن تنظيم هذه البطولة، بهذا الشكل، يتعبر رسالة للدول التي تؤكد على سوء الأوضاع الأمنية في مصر، مضيفًا: “البطولة هي رسالة للرد على قناة الجزيرة التي وصفت مصر بالثكنة العسكرية”.

وطالب القرموطي، بالاهتمام بباقي الألعاب على غرار كرة القدم، معربًا عن عدم تفاؤله بكوبر المدير الفني لمنتخب كرة القدم، مضيفًا: ” عمال يلدعنا من وقت للتاني ووضعنا متخاذل ومنيل بستين نيلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=GAIjaY-pVlU

قرموطي

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا