القرموطي عن "مداخلة السيسي": الله يكون في عونه

علق الإعلامي جابر القرموطي، على مُداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبرنامج “القاهرة اليوم”، مع الإعلامي عمرو أديب، والإعلامية رانيا بدوي، أمس الاثنين، قائلاً: “أنا لما سمعت الرئيس بيتلكم وبيقول إنهم استلموا مصر بقايا دولة.. أنا صعب عليا الدولة أوي”.

وأكد القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية ontv مساء اليوم الثلاثاء، على أن حديث السيسي في “القاهرة اليوم” هو أخطر كلام قاله منذ أن تولى سًدة الحكم، موضحاً “الخطورة اللي حستها من كلام السيسي خلتننا كلنا قدام خيارين الخيار. .يا إما نتشبث بمصلحة الدولة وننحي خلافتنا الداخلية.. يا إما أننا نقعد نتخانق وتقطع في بعض والدولة تنهار”.

وأشار القرموطي، إلى أن حديث الرئيس كان يدعو الجميع إلى التلاحم وتنحية الخلافات، من أجل مصلحة البلد، وحافظاً عليها من الهلاك، مُضيفاً “السيسي عاوز كل الناس مترابطة مع بعض.. مش عاوز خناقات ولا عاوز انقسامات علشان في التلات سنين اللي باقين من فترة حكمه يقدر يحقق إنجازات لمصر”.

واستنكر مُقدم برنامج مانشيت، انتشار الخناقات والشتائم داخل برامج “التوك شو” المصرية، وفي الوسط الإعلامي بشكل عام، مُطالباً جميع الإعلاميين بتنحي خلافاتهم جانباً، كما دعي السيسي.

وأكد على أن حديث رأس الدولة يؤكد أنه يعمل بمفرده داخل الدولة، دون مساعدة بقية مؤسسات الدولة له، مُعلقاً: “الله يكون في عون السيسي”.

وعلى صعيد أخر أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل أزمة “الأولتراس”، قائلاً: “الرئيس إمبارح حط النقط على الحروف.. وكان لازم يحتوي أولتراس أهلاوي “.

وأكد القرموطي، على أن دعوة السيسي لأولتراس أهلاوي للمشاركة في لجنة التحقيقات المنوط بها التحقيق في “مذبحة بورسعيد”، هي بمثابة بداية حل الأزمة مع الشباب المصري بأكمله.

ودعا السيسي، رابطة مشجعي نادي الأهلي إلى ترشيح (10) أشخاص منهم، للمشاركة بإعادة التحقيقات في حادثة “استاد بورسعيد” التي قتل خلالها أكثر من (70) من مشجعي الأهلي في فبراير 2012.

 

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا