تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد - E3lam.Com

تعاقد الإعلامي باسم يوسف لإنتاج برنامج جديد علي الانترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة  Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook أو “دليل الديمقراطية”، وسيذاع البرنامج وما يتبعه من حلقات تلفزيونية خاصة في الربع الأول من العام الجارى علي جميع الوسائل الاعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ومن خلال حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الانجليزية يتابع المشاهدون رحلة يوسف الي الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

ويذاع البرنامج علي مدي عشر حلقات مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي ايجن والتي عملت سابقاً منتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

وعبر يوسف عن فخره بمشاركة FUSION قائلًا: “متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب أنا واثق من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها”.

أما براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، فقد علق علي اتمام التعاقد قائلاً ” باسم هو واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورة، حيث يعرف جيداً كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا الهامة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأمريكية خلال هذا العام الانتخابي المختلف”.

نرشح لك: حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

نرشح لك: رد صادم من شيرين عبد الوهاب لمنتقدي ملابسها

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب : لم أشعر بالأمان في حياتي الزوجية‎

اقـرأ أيـضـًا:

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا