محمد صبحي في "هنا العاصمة"

يستضيف برنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة cbc، الفنان محمد صبحي، في أول حوار له بعد انتهاء الموسم الأول من برنامجه “أعزائي المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص”، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً.

كما يستضيف البرنامج نجمة الغناء غادة رجب، ونجوم الحلقات الذين شاركوا في البرنامج، ويكشفون خلال الحوار عن كواليس عملهم مع الفنان محمد صبحي، وما طموحاتهم الفنية المقبلة، ورؤيتهم لمستقبل البرنامج، والقضايا الجديدة التي سيتم طرحها من خلاله.

صبحي يكشف خلال الحوار عن كواليس برنامجه الأول، وما الجديد الذي سيقدمه في الفترة المقبلة، وكيف يقيم تجربته الإعلامية، وما الفرق بينها وبين أعماله الفنية السابقة، كما يتطرق في حواره إلى مشواره الفني الطويل، ورؤيته للوضع الفني الحالي، وأزمة السينما الآن.

كما يتحدث الفنان محمد صبحي عن الأوضاع السياسية الحالية، وما الهدف الذي أراد توصيله للمشاهدين عبر برنامجه، وهل نجح في ذلك، أم لا وما أهم المشكلات التي تواجه المجتمع المصري الأن، وكيف يرى حلول هذه المشكلات، كما يوجه عدداً من النصائح الهامة لأصحاب القرار لتنمية الدولة، وحديث خاص عن تطوير العشوائيات وأزمات مصر من التعليم والصحة والبيروقراطية، والعديد من القضايا الأخرى التي يتناولها اللقاء.

اقـرأ أيـضـًا:

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا