أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

لانا أحمد

انتشار ملحوظ شهده إعلان “أسمنت الممتاز” علي القنوات الفضائية، مع بداية بث مباريات الدوري المصري عبر أون تي في ومن ثم انتقل الى باقي الشاشات على مدار الأسابيع الخمسة الماضية، ورغم مرور فترة قصيرة علي بداية عرضه، إلا أنه حصل علي شهرة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة شخصية “الحسود” بجملته الشهيرة ” ايه ده يا حاج ..انت بتطلع بالتالت”، ليتم استخدامه بعد ذلك في كوميكس وتعليقات ساخرة كرمز للحسد.

حاور “إعلام.أورج” الممثل ساهر شعبان الذي أدى دور الحسود في الإعلان، والذي وصفه بالعلامة الفارقة في حياته، مشيرا إلي أنه” فاتحة الخير عليه”.

ساهر شعبان (1)

جاء اختيار ساهر لأداء الدور من قبل أحد شركات الإنتاج، وبعد لقاءه بمخرج الإعلان تم الاتفاق علي التصوير وأداء شخصية “الحسود”، كما أشار ساهر، مضيفا أنه شارك من قبل بأدوار ثانوية في مسلسلات عديدة، أولها مزاج الخير، وتلاها أدوار اخري في مسلسلات خلف الله، وتحت الأرض، والرجل العناب، وفض اشتباك، وهو ما رشحه للإعلان.

تعليقات ساخرة عديدة تلقاها ساهر بعد انتشار الإعلان، أبرزها “عينك وحشة”، إلا انه يتقبلها بصدر رحب، مضيفا أن التعليقات خير دليل علي نجاحه في الإعلان، وهو سعيد بها.

وقال ساهر أنه تلقي أكثر من عرض لأدوار في اعلانات ومسلسلات، مما جعله يعتبر “أسمنت الممتاز” الإنطلاقة الحقيقة له، وسبب في شهرته المنتظرة، مضيفا تمنيه بالمشاركة في أدوار أكبر في السينما والتليفزيون، خاصة أدوار الاكشن التي يفضلها عن غيرها.

وأشار ساهر إلي أن الإعلان تم تصويره خلال يوم واحد، بمدينة دهشور، وجاء أداءه بالكامل وطريقة كلامه بناء علي تعليمات المخرج، مضيفا ان مشاهد هدم البيت فوتوشوب.

 

اقـرأ أيـضـًا:

12 معلومة عن أسامة عبد الله نجم إعلان كرنش

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

حقيقة ظهور حارس منتخب هولندا 90 في إعلان فودافون

10 معلومات لا تعرفها عن مخرج إعلان كرنش

8 معلومات عن إعلان عمرو عبد الجليل   

 فنكوش 2015: إعلان لمنتج “اسكنشايزر” بعد نجاح إعلان “كرنش”

 

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا