وكيل الصحة بعد إصابة 7 بالعمى: قفلوا على القصة دي!

قالت الإعلامية لبنى عسل أن وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، دكتور محمد شرشر، رفض إجراء مداخلة مع البرنامج على الهواء، للتعيلق على واقعة إصابة 7 أشخاص بالعمى من أبناء المحافظة داخل مستشفى رمد طنطا.

وأكدت “عسل” في برنامجها “الحياة اليوم”، المذاع عبر شاشة “الحياة”، أن “شرشر” أبلغ إعداد البرنامج أنهم “مكبرين الموضوع”، مشيرة إلى أنه قال لهم: “إنتوا كلمتوا المحافظ خلاص، هنعالج المصابين وقفلوا على القصة دي”.

وتابعت موجهة حديثها لوكيل الصحة: “الموضوع كبير بالفعل، وفيه مشكلة كبيرة وإهمال وتقصير في تقديم الخدمة وعلاج الناس البسيطة الغلابة”.

وكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، قرر إيقاف مدير مستشفى رمد طنطا، و3 أطباء آخرين عن العمل بعد أن تسببوا في فقد البصر لـ7 من مرضى السكر بالمستشفي، كما قرر إحالتهم للتحقيق بديوان عام الوزارة، وأمر بتشكيل لجنة فنية من أساتذة الرمد لفحص الحالات.

من جهة أخرى تقدم اللواء سعيد طعيمة، والإعلامى جلال عوارة وعبدالمنعم العليمى نواب دائرة طنطا فى مجلس النواب ببلاغ الى النائب العام لفتح تحقيق موسع فى واقعة اصابة ١٣ بالعمى من أبناء المحافظة داخل مستشفى رمد طنطا، كما سيتقدمون بطلب إحاطة لوزير الصحة فى مجلس النواب لمعاقبة المتورطين بحقن المرضى بعقار غير مصرح باستخدامه فى مصر.

اقـرأ أيـضـًا:

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا