11 صورة من "مهرجانات الرواد للتكريم"

حيث أقيمت مساء أمس، الدورة الثانية، من “مهرجانات الرواد للتكريم”، وذلك في حفل حاشد بأكبر فنادق القاهرة، كُرّمت فيه نخبة كبيرة من الشخصيات والروّاد من مختلف المجالات السياسيّة، والإقتصاديّة، والإجتماعيّة، والفنيّة من مصر والوطن العربيّ.

“مهرجانات الرواد للتكريم” هي مناسبة سنويّة تنظّمها “جريدة الروّاد”، الجريدة التي أسّسها بشارة مارون في العام 1932، وتكمل الإعلاميّة ماريا معلوف، في حمل شعلتها اليوم.

وإفتتحت الإعلامية اللبنانية، ماريا معلوف، السهرة بكلمة ألقتها رحبّت بها بالحضور، وأكّدت بأنّ الهدف من إقامة هذه الدورة في مصر هو تعزيز أواصر الروابط العربيّة ـ العربيّة ، وأكّدت بأنّ وجهة مهرجانات الروّاد في دورتها المقبلة ستكون في إحدى الدول الخليجيّة الشقيقة من أجل تسليط الضوء على روّادها في كافة المجالات الإقتصاديّة، والإجتماعيّة، والسياسيّة، والإنسانيّة.

قدّم السهرة الإعلاميان بلال العربيّ، وبوسي شلبيّ، وتمّ تصويرها ليتمّ عرضها لاحقاً على عدّة قنوات تلفزيونيّة مصريّة، ولبنانيّة، وعربيّة.

ومن أبرز السياسيين المصريين الذين تمّ تكريمهم: وزير الثقافة حلمي النميم، ووزير الإستثمار أشرف سلمان، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم، ووزير السياحة هشام زعزوع، ومحافظ جنوب سيناء خالد فوده، ومحافظ الإسكندريّة محمّد عبد الظاهر، والنائب سحر طلعت.

كما كرّم المهرجان نخبة من أبرز رجال الأعمال وهم: فهد الحمّادي، وأحمد أبو هشيمة، وشريف خالد، ومحمد بوكر، وعريان فهيم، والدكتور عبد الله البيّاع، ومحمد عبد ربه، إضافةً سيدة الأعمال رباب عبد العاطي.

كما تمّ تكريم الناشطة السعوديّة كوثر الأربش، والشاعرة السعوديّة سارة الهاجري، ومصمّمتي الأزياء منى المنصوريّ، وبسمة السلطان، وعلى الصعيد الفنّي كرّم المهرجان نخبة من أهم النجوم في العالم العربيّ، وعلى رأسهم النجم العربيّ وليد توفيق، والنجم المصريّ مدحت صالح، والنجمة اللبنانيّة كارول سماحة، والنجمة الممثّلة داليا البحيري.

11مهرجان الرواد للتكريم

مهرجان الرواد للتكريم1

مهرجان الرواد للتكريم2

مهرجان الرواد للتكريم3

مهرجان الرواد للتكريم4

مهرجان الرواد للتكريم5

مهرجان الرواد للتكريم6

مهرجان الرواد للتكريم7

مهرجان الرواد للتكريم8

مهرجان الرواد للتكريم9

مهرجان الرواد للتكريم10

 

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا