حقيقة صورة cbc المثيرة للجدل

سما جابر

علّق مراسل قناة cbc اكسترا، حاتم قناوي على الصورة التي تم تداولها ظهر الجمعة على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بتغطية القناة للجمعية العمومية الطارئة بنقابة الأطباء والتي بثت إحدى اللقطات من أمام النقابة حيث ظهرت خالية من الأطباء، مُشيراً أن سبب ذلك هو أن جهاز البث المباشر تعطل فجأة مما اضطره هو وفريق العمل معه لجلب جهاز أخر لكنهم وجدوه يعاني من نفس مشكلة التشويش، لافتاً إلى أن مراسلين من قنوات أخرى أكدوا له أن أجهزتهم تعطلت أيضاً بسبب التشويش.

وقام “قناوي” بعمل مداخلتين هاتفيتين للقناة ليشرح فيهما الوضع أمام النقابة بعدما تعطلت أجهزة البث المباشر، حيث وصف لزميلته شيرين القشيري أن هناك أعداد بالآلاف تتواجد بمقر النقابة منوهاً أن الصورة المعروضة الصورة الحالية لنقابة الاطباء أرشيفية.


أما المداخلة الثانية كانت بعد أن أصبحت أجهزة البث المباشر تعمل، ووقتها ظهرت صورة أعداد الأطباء الحقيقية والتي وصلت لأكثر من 10 ألاف شخص، على حد قوله.

وأكد مراسل cbc اكسترا أنه لم يكن هناك أي نوع من التوجيه أو المنع من قبل القناة لنقل مشهد مختلف أو صورة مغايرة للحقيقة، لافتاً إلى أنه أجرى العديد من اللقاءات مع الأطباء المتواجدين خارج مقر النقابة لاستطلاع رأيهم حول الرسالة التي يريدونها أن تصل إل الشعب المصري، كذلك أجرى لقاءاً مع نقيب الأطباء دكتور حسين خيري.

اقـرأ أيـضـًا:

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا