الجلاد يطلب "الغفران" لخيري رمضان

فايزة أحمد

علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، على قرار غرفة صناعة الإعلام بشأن وقف برنامج الإعلامي خيري رمضان “ممكن” الذي يُذاع عبر فضائية (cbc)، قائلاً: “جميع الإعلاميين يكنون كل الاحترام لقرارات غرفة صناعة الإعلام لضبط العمل الإعلامي في جميع الفضائيات”.

وأوضح الجلاد، خلال برنامجه “لازم نفهم” المُذاع عبر فضائية cbc extra مساء اليوم الأحد، أن شهادته فيما يقدمه زميله رمضان ستكون “مجروحة”، ولكنه يُعتبر من أكثر الإعلاميين الذين يتحلون بمهنية شديدة وحياد واضح، مؤكداً على أنه لن يستبق تحقيقات صناعة الإعلام في هذه الواقعة.

وأضاف الجلاد: ” أنا بضم صوتي لصوت صناعة الإعلام ومش هعلق على أيّ قرار تاخده لثقتي في أعضائها، ولكن يكون دا بداية مناقشة قانون الإعلام الموحد الذي يطالب به الإعلاميون منذ زمن”، مؤكداً على أن العمل الإعلامي برمته في حاجة شديدة لإصدار مثل هذا القانون لضبط عمل الإعلاميين المصريين، وتنقية محتوى جميع البرامج.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن جميع الإعلاميين في حاجة للتوجيه لنبذ الأخطاء التي باتت تتكرر بشكل دائم ومستمر، مُوضحاً “احنا بشر وكلنا بنغلط وأكيد هنغلط فلازم يكون في حد يقولنا انتم غلطوا وصلحوا أخطائكم”.

وأكد مُقدم برنامج “لازم نفهم”، على احترام فضائية cbc وجميع إعلاميها للمرأة المصرية عموماً والمرأة الصعيدية على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن أفكار تيمور السبكي، أدمن صفحة “زوج مطحون” مرفوضة تماماً من قِبلهم مثلما مرفوضة من قِبل جميع أفراد الشعب.

وأضاف ” الأنبياء بس اللي مبيغلطوش لكن خيري وأنا وغيري بشر وبنغلط محدش فينا كامل”، مُعتبراً أن ما حدث في برنامج رمضان “ذلة” واجبة الغفران.

وقررت غرفة صناعة الإعلام، منذ قليل، وقف برنامج “ممكن” الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، لمدة (15) يوماً، لحين الانتهاء من التحقيقات فيما ورد خلال خلقة التي استضاف فيها السبكي، والذي أساء لنساء الصعيد، _وذلك بحسب بيان صناعة الإعلام.

اقـرأ أيـضـًا:

الحب في زمن الميديا

حازم إمام بعد إساءة “مرتضى”: سأدفع مصاريف عزاء والدي

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا