" كرارة" تعرضت للضرب على يد "عفريت"

كشف الفنان أمير كرارة عن واقعة  تعرضه للضرب من عفريت، أثناء تجوله ليلا في الشارع الذي كان يسكن فيه مع أسرته، رافضا ذكر اسم الشارع الذي ضُرب فيه كي لا يصيب سكانه الحاليين بالفزع، واكتفى بالتصريح أنه كان وأصدقائه يسمونه “شارع الوحوش”، بسبب ظلمته الشديدة في الليل.

وقال ” كرارة” خلال حواره مع الإعلامية ” راغدة شلهوب”، في برنامج “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، إنه كان يتجول في ذلك الشارع في إحدى الليالي، وإذ يفاجأ بصوت أقدام تجري من خلفه، وعندما التفت وراءه لم يجد، وعندما وصل إلى منتصف الشارع كان مازال يسمع صوت الأقدام من خلقه، ولكن عندما التفت تلك المرة تعرّض للكمة قوية تسببت في جرح غائر في رأسه.

وتابع أمير كرارة: “سقطت على الأرض بعد الضربة، ورأيت عن بعد حارس مستشفى استنجدت به، ولكنه لم يلتفت لي على الإطلاق، فاستجمعت قواي حتى وصلت إلى باب المستشفى وأخبرته “منك لله” لأنه لم يسعفني، ورغما عن ذلك لم يرد علي”.

وأكد كرارة أنه بعد مرور ما يقرب الشهر على الحادث، عاد إلى الشارع مرة أخرى بصحبة شقيقه لمحاولة التعرف على المعتدي عليه، ولكن عندما أشار إلى المكان الذي كان يجلس فيه حارس المستشفى الصامت فوجئ بأنه غير متواجد من الأساس، وعندما دخل مع شقيقه إلى المستشفى أخبروهما العاملون فيه أن ذلك الباب كان يخص المشرحة، وتم إغلاقه منذ 20 عاما بسبب شكوى سكان الشارع.

وأقسم أمير كرارة لراغدة شلهوب أن واقعة تعرّضه للضرب من عفريت حقيقية، على الرغم من عدم تصديق العديد من أصدقائه له، وسخريتهم منه.

https://www.youtube.com/watch?v=htyvFqJam40

اقـرأ أيـضـًا:

طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا