سرادق عزاء "للكلاب الضالة"

فاتن الوكيل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، قصة سيدة تونسية متزوجة من مصري، وفقدت أبنائها في ليبيا، ثم عادت وفتحت “كشك” لتعيش منه في مصر بمحافظة المحلة، حيث قامت هذه السيدة بإقامة سرادق عزاء، لبعض الكلاب الضالة، التي تم قتلها بالمنطقة التي تعيش فيها.

أوضح الإبراشي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”، إن المستشفى المجاور لكشك هذه السيدة، قام بتسميم الكلاب التي تربيها، وأنهم أكدوا حصولهم على فتوى بذلك.

كما ظهر خلال التقرير، أن السيدة قامت بعمل جنازة وسرداق عزاء للكلاب، مؤكدة أنهم كانوا يحرسونها من السرقة، مضيفة: “مش اول مرة يسموا الكلاب ويموتوهملي.. ودول حاميني أنا وجوزي من الحرامية اللي بيعدوا من هنا”.

بينما قالت الدكتورة جمالات محمد، رئيس هيئة مكافحة العدوى بمستشفى الأمراض الصدرية بالمحلة الكبرى، إن عدد القطط قد زاد بشكل كبير في المستشفى، وتسببت في نقل العدوى للمرضى، فخاطبوا هيئة الطب البيطري، للتخلص من القطط، وكان ردهم بأنهم لا يملكون “طلقات” لقتلها و”اتصرفوا انتوا”، على حد قولها.

الدكتور محمد حيدر، مدير مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى، علق على الواقعة قائلا: “معندناش كلاب داخل المستشفى.. ممكن الطب البيطري يكون تخلص من الموجودين خارج المستشفى”، كما أكد حيدر بأنهم يدفنون الكلاب التي يتم قتلها في مدافن صحية، نافيًا إلقائها خارج المستشفى قائلًا: “مش هجيب لنفسي عدوى”.

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا