عم قتيل الدرب الأحمر: دمه في رقبتك يا سيسي

قال خالد إسماعيل، عم قتيل الدرب الأحمر، إن واقعة قتل ابن أخيه كانت بسبب رده على أمين الشرطة عقب قيام الأخير بسبه بأفظع الألفاظ أمام أهالي المنطقة”، مُضيفاً “أمين الشرطة متحملش أن ابن اخويا يرد عليه الشتيمة فقتله بدم بارد”.

استنكر إسماعيل، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “كلام تاني” المُذاع عبر فضائية “دريم” مع الإعلامية رشا نبيل، سوء تعامل الشرطة مع المواطنين منذ أحداث (30 يونيو)، مُعلقاً: “ما بعد 30 يونيو والشرطة بتتعامل مع الشعب وكأننا حيوانات”.

أشار إلى أن أفراد الشرطة في منطقة الدرب الأحمر يتعمدون التعامل مع الأهالي بطريقة سيئة، حتى أنهم يلفقون لهم قضايا مخدرات وسلاح بشكل مستمر، مؤكداً على أنهم لن يتفاوضوا مع قيادات وزارة الداخلية، ولن يجلسوا معهم، حتى يتم التحقيق في هذه الواقعة من قِبل النيابة.

أضاف عم القتيل، “إحنا عارفين أن محدش هيتحاكم وهيفضلوا يطرمخوا على القضية ويأجلوا لأمين الشرطة 15 يوم في 45لحد ما يخرج براءة”، مُتابعاً” إحنا كنا فرحنا لما الداخلية رجعت، واكتشفنا أنها رجعت علشان تقتلنا”.

طالب عم القتيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة القصاص من أمين الشرطة الذي اعتدي على ابن أخيه، متسائلاً: “فين العدالة اللي السيسي وعدنا بها؟”.

أشار إلى أن عائلته شاركت في ثورة يناير كما شاركت في أحداث (30 يونيو)، بالإضافة إلى أنهم منح السيسي تفويضاً حين طالب ذلك من الشعب، مُضيفاً” دم ابن أخويا اللي فرحه كان هيكون كمان شهر في رقبتك يا سيسي”.

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا