تامر أمين: لا توجد داخلية ملائكية

إيمان مندور

علّق الإعلامي تامر أمين على واقعة قتل “دربكة ” سائق الدرب الأحمر قائلاً أنه لن يرضى أن يضيع حق القتيل ولن يسمح بذلك، لأنه لو فعل ذلك وفرّط في حقه سيأتي عليه اليوم ويضيع حقه الشخصي هو أيضاً ولن يجد من يدافع عنه، وأكد أنه لا توجد داخلية ملائكية ولا توجد داخلية كلها بلطجية، ولكن كل له مميزاته وعيوبه.

بينما أشاد “أمين” في برنامجه “الحياة اليوم” المذاع على قناة الحياة بما قاله والد القتيل “دربكة” أن بعض المتواجدين أمام مديرية أمن القاهرة ليسوا من أقاربه كما صرّح بعضهم، وذلك حتى لا يحدث أي سوء فهم في الأمر وتتدخل بعض الأطراف وتستغل الموقف لمصالحها الخاصة “ويصطادوا في الميه العكرة” – على حد وصفه – ، وأشار “أمين” إلى أنه لا ينبغي التهاون في هذه القضية حتى لا يُستغَل الموضوع سياسياً.

وخلال المداخلة الهاتفية التي أجراها البرنامج مع اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، قال له “أمين” أنه ليس لديه أدنى شك في أن وزارة الداخلية لن تتهاون في قضية قتيل الدرب الأحمر، وأنها تريد أن تُطهر نفسها من المتجاوزين حتى يتبقى لهم الشرفاء ويقوموا بدورهم على أكمل وجه.

كذلك طلب “أمين” من مراسل القناة عندما أجرى حواراً مع أقارب القتيل أن يُهدئ من روعهم، ويخبرهم أن القانون من ورائهم أولاً، والداخلية ثانياً، والإعلام ثالثاً، ولن يسمح أحد بأن يفلت المجرمون من العقاب، وبالتالي سيحدث ما أرادوه لأن هذا هو القصاص الحق ولا يوجد حل آخر.

جدير بالذكر أن برنامج الحياة اليوم الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين والإعلامية لبنى عسل يذاع على قناة “الحياة”، حيث يقدم “أمين” أربعة أيام، بينما تقدم “لبنى عسل” ثلاثة أيام إسبوعياً.

اقرأ أيضًا:

ضابط شرطة عن واقعة الدرب الاحمر: تصرف طائش

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا