نيرمين زعزع: الرجل يفضل عمل المرأة عشان "تحل عن دماغه"

قالت الفنان نرمين زعزع، إن زوجها موافق على عملها بالفن، رغم أنها ترى مهنة التمثيل متعبة وليس كل الرجال مستعدين للموافقة على عمل زوجاتهم بالفن، موضحة أنها متزوجة منذ سنتين ونصف تقريبا، وساعدها زوجها في غسيل المواعين مرتين تقريبا.

وأوضحت “زعزع” خلال حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة cbc، أنها أحيانا تكون مريضة ويساعدها زوجها في تحضير الطعام، وأن السيدة العاملة تكون لديها شخصيتها، وأنه ليس من مصلحة الرجل أن تكون زوجته بلا شخصية تثبتها في عملها، مضيفة أن قضية كون السيدة ربة منزل تعود للسيدة.

وأشارت إلى أن: ”بعض الرجل مقتنعين بفكرة شغل المرأة حتى تحل عن دماغهم والسيدة تعمل عندما يكون للرجل ثقة في نفسه ومتفتح ويفرح بنجاحها”، مشددة على أن السيدة من الطبيعي أن تحس بالمسؤولية تجاه اولادهم، ولكن لديها القدرة على العمل ومراعاة المنزل وزوجها وأبنائها.

ولفتت زعزع إلى أن الرجل يجب وأن يقدر عمل زوجتها وتعبها، لأنه لا يحمل هم سوى عمله، أما السيدة فتركز على عملها والمنزل والرجل ومسؤولياتها.

وتابعت: ”كلمة التوفيق بين العمل والمنزل كلمة مطاطة جدا، لأن الرجل يجب أن يتعاون مع زوجته، وأنا وزوجي اتفقنا على نقاط كثيرة قبل الزواج، وطلب مني عمل الأكل يوميا وقلت له يصعب هذا لكني سأتعلم، وهذا بسبب حبي له وللمنزل وكنت أصور حينها مسلسل هبة رجل الغراب وكان لدينا مشكلة الأكل يوميا، وبعد الزواج أحب نجاحي ولاحظ أني كلما أعمل أكون بنفسية احسن، أما لو كنت بالمنزل أحس بأني لا أطيق نفسي”.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا