أنغام لأصالة: بشكر ربنا على وجودك في حياتي

خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الجمعة بفندق الماسة بمدينة نصر، والذي جمع بين النجمتين أنغام وأصالة، وجهت الفنانة أنغام الشكر لأصالة، قائلة: “فنانة جميلة وحنينة وصاحبة قلب نضيف وبتحبني حب الأخت لأختها وبشكر ربنا على وجودها في حياتي”، كما وجهت الشكر لمؤسسة زيزينيا للاستثمار العقاري لقيامها بجمع الفناناتين في حفل غنائي واحد

https://www.youtube.com/watch?v=qzOsGJS6WFY

جدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الفن والإعلام حرصوا على حضور الحفل الذي يُعد اللقاء الأول بين أصالة وأنغام، والذي وافتتح بدويتو “أهي جت”، بالإضافة إلى أغنية “سؤال بسيط” ثم تركت أصالة المسرح لأنغام لتستكمل إحياء الفقرة الأولى.

بينما أحيت آصالة الفقرة الثانية وفي ختامها عادت أنغام ليقدما معا أغنيتي “حته ناقصة”، و”خانات الذكريات” وسط هتافات وصيحات الجمهور التي لم تنقطع طوال الحفل.

كانت آصالة قد حضرت بصحبة زوجها المخرج طارق العريان بينما صاحب انغام مدير أعمالها تامر عبد المنعم حيث تولى العريان وعبد المنعم الإشراف على الحفل من الناحية الفنية والتقنية.

وحضر من نجوم الفن أحمد حلمي، هشام عباس، محمد شاهين، رامي صبري ،السيناريست تامر حبيب، كندة علوش، المؤلف محمد أمين راضي، وصبري فواز، منى عبد الغني .. ومن الإعلاميين حضر عمرو الكحكي وحرمه، مجدي الجلاد وحرمه، إبراهيم عيسى، وعمرو الليثي، والإعلامي محمد العقبي.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا