موسى يكشف حقيقة الحكم على طفل بالمؤبد

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة القبض على الطفل أحمد قرني شرارة، وعمره 4 سنوات، والذي أدانته “محكمة غرب القاهرة العسكرية” بالسجن المؤبد مع 100 آخرين، حيث اتهمتهم بقتل 4 مواطنين والشروع في قتل 8 آخرين، وتخريب ممتلكات عامة، أثناء مظاهرة “إخوانية” شاركوا بها في مارس 2014 بمحافظة “الفيوم” في شمال الصعيد المصري، موضحا أن الطفل لم يُقبض عليه، لأن الإتهامات موجهة إلى متهم هارب ارتكب أعمال عنف، ويحمل رقم 33 في قائمة الإتهامات.

أضاف ” موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية ” صدى البلد”، أن هناك من استغل تشابه الأسماء بين المتهم الحقيقي، والطفل لإثارة الفوضى والرأي العام واستغلال الأحداث”، وتابع :”عاوزين يلبسوا القضاء لإثارة الرأي العام وإفساد القضية المحكوم فيها على عناصر الجماعة الإرهابية، ومحاولة لإسقاط القضاء المصري، لأن البعض من مصلحته أن يهد البلد وقضاءها”.

على صعيد آخر، عرض الإعلامي أحمد موسى، بعض عبارات التحريض من الجماعة الإرهابية، لأمناء الشرطة، عبر صفحة الأمناء على “الفيس بوك” لاستغلال الأحداث الأخيرة في اقتحام المديريات وحرق الأقسام وخطف الضباط، وإشعال الفتنة واستغلال رجال الداخلية لتنفيذ مخططاتهم.

وجاءت بعض تعليقات المنتمين للجماعة، قائلة :”لازم يكون ليكو رد قاسي اوعوا تسكتوا ولا تخافوا.. اقتحموا المديريات والأقسام إحنا في ضهركم”، فيما قال آخر :”إزاي تسكتوا على اللي بيحصل .. لازم رد فعل قوي”، وعلق موسى، قائلاً :”ده ضغط وتحريض من الجماعة ضد وزارة الداخلية.. واستغلال أمناء الشرطة الذي يبلغ نسبة الشرفاء فيهم نحو 95%”.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا