أحمد رزق لصاحبة السعادة: أنا تافه وجاي ألعب

قال الفنان أحمد رزق، في حواره ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة “CBC” إن التكنولوجيا مرت بمراحل وصفها بـ”الغريبة”، وإنه بدأ من صغره اللعب بـ”الأتاري”، موضحا أنه “عاش خناقات علشان الأتاري”.

وأضاف رزق أن صديقه أشترى له والده “أتاري” وعندما شاهده أول مرة ذهب إلى صديقه وجلسا سويا للعب بسبب إعجابه بالجهاز، مشيرًا إلى أنه “أتحايل” على والده حتى يشترى له جهاز مثله، حتى اشتراه بالفعل، ولم يعد يتحرك من المنزل، بل يأتي أصدقائه إلى المنزل للعب معه بـ”الأتاري” حتى تحول المنزل إلى مركز شباب.

وتابع الفنان:”كلنا نتحول إلى عيال أمام اﻷلعاب، والآن ألعب مع أسماء لهم وضعهم بالمجتمع لعبة البلاي ستيشن ويتحولون إلى شخصيات أخرى أثناء المباريات، ويقتنعون أن حكم المباراة ظالم”.

ولفت إلى أن : “الموبايل القديم كان رائع، وكنا نلعب عليه لعبة السناك، أما الهاتف الجديد فنحن نسلم له أنفسنا، وأعتبر نفسي مريض بالهاتف الذكي، وأصبحنا عبيد لهذه الأجهزة، وأدعو الناس للعودة إلى الهاتف القديم لأن الهاتف الذكي جعلنا مجانين”.

ومزح مع إسعاد يونس قائلا لها :”أنا في التفاهة معلم، وألعب كل شئ، ولعبة سوبر ماريو تركت علامة في جيلنا وكنت الأشهر وقتها في اللعب”.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا