تليمة ينفعل على المقرحي: تعاملت مرة مع الداخلية "وضربونا"

انتقدت الإعلامية نهاوند سري، ثقافة “بوس الراس”، من قبل المسئولين للمواطنين، بعد كل أزمة، مثلما فعل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مع والد قتيل الدرب الأحمر، الذي قُتل على يد أمين شرطة.

قالت نهاوند، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “صباح أون”، المذاع على قناة ontv: “الثقافة دي حتى لو ليها رسالة جيدة لكن عايزين نتخلص منها”.

أضافت نهاوند: “لو المواطن تم التعامل معاه بشكل آدمي ووفقًا للقانون مش هيبقى محتاج أي حاجة تانية”، بينما اعتبر الإعلامي خالد تليمة تقبيل وزير الداخلية رأس والد القتيل “نقلة” واعتراف بوجود مشكلة حقيقية “لو صدقت النوايا”.

وخلال الفقرة، نفى اللواء فاروق المقرحي ، مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال اتصال هاتفي مع البرنامج، أن تكون الوزارة قد تغاضت عن تجاوزات أفرادها.

المقرحي اعترض على جملة “لو صدقت النوايا” التي قالها تليمة، مضيفًا : “مفيش حاجات بتحصل ويتغطي عليها.. ويمكن أستاذ خالد في فترة من فترات 25 يناير تعامل مع وزارة الداخلية ويعرف إنها مابتخبيش حاجة”.

تليمة اعترض على حديث المقرحي، مشيرًا إلى أنه ربما يفهم منه معنى آخر، من حديثه بأنه تعامل مع وزارة الداخلية، حيث علق منفعلًا : “المرة الوحيدة اللي كنت رايح وزارة الداخلية باتفاق مع مجموعة أخرى أثناء اشتباكات محمد محمود.. والداخلية من أعطتنا خط السير لنتجنب الضرب وبالرغم من ذلك ضربونا بالغاز.. أزيد من ذلك بسطر ليس لي علاقة بالداخلية”.

أضاف تليمة منفعلًا: “أي معلومات عند حضرتك أو ورق أو تسجيلات أو حاجة بتقول إني تعاملت مع وزارة الداخلية أرجو تجيبهالي في البرنامج ونتناقش حولها”، وهنا أكد المقرحي أن ما كان يقصده أن تليمة تعايش في هذا الموقف مع الداخلية “على الأرض”، ويعرف أن الوزارة تعاقب المتجاوزين بداخلها، ولم يقصد أنه تعامل معها بشكل مباشر.

https://www.youtube.com/watch?v=0H7jeoSFLvg

 

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا