السيسي: إنتوا فاكرين إني هسيبها ولا إيه؟

هاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حكومته بشأن التأخر في إنجاز مشروعات الشباب، قائلًا ” لو حد سمع كلامي من سنة ونص ما أمرت به في دمياط لكان الشباب استلم مشروعاته الآن” ، وأضاف: “قلت أكثر من مرة ووجهت لضرورة دراسة المشاريع الصغيرة وعمل كيانات مكتملة للشباب”.

وتابع “السيسي” مقاطعًا كلمة طارق عامر، محافظ البنك المركزي: المواطنون البسطاء لن ينتظروا المراحل طويلة الأجل في مشروعاتنا وعلينا الإسراع في مساعدة الشباب، واستطرد: “إنتوا فاكرين إني هسيبها ولا إيه؟ أنا هفضل أبني فيها وأعمر لغاية ما تنتهي يا حياتي يا مدتي، أنا بقول الكلام ده ليا وللمصريين”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يجب البدء في إنشاء كيانات مجهزة لتنفيذ المشروعات الخاصة للشباب، مشيرًا إلى أنه وجّه تعليمات بتخفيض الفترة الزمنية لتطوير مدينة الجلود بالروبيكي إلي مرحلة واحدة بدلًا من ثلاثة.

وأضاف “السيسي” تعليقًا على كلمة عدد من الوزراء، منذ قليل، عن “رؤية مصر 2030″، بشأن انطلاق استراتيجية التنمية المستدامة، بمسرح الجلاء: “أنا مش بقول الكلام علشان التسقيف لو كنا عملنا كده من سنة ونص كنا سلمنا ألف ورشة للشباب”.

وتابع السيسي موجهًا حديثه للشعب المصري بحزم: “إنتوا فاكرين نفسكوا ضعاف ولا إيه؟ إيه ده؟ الناس مش واخدة بالها إن مصر دولة كبيرة”، وواصل: “لو بتحبوا مصر صحيح، اسمعوا كلامي، أنا بس اللي بقول للمصريين اللي بيسمعوني”، ومن ثم ضحك الحاضرين بمشاركة الرئيس.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا