القرموطي عن "اسمعوا كلامي أنا بس": السيسي "يتفرعن"

انتقد الإعلامي جابر القرموطي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم عندما قال خلال حديثه في تدشين إستراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030″: “لو بتحبوا مصر صحيح، اسمعوا كلامي أنا بس، واللي بقوله للمصريين اللي بيسمعوني”، لافتاً أن هذه الجملة يمكن أن تُفهم أنها أولى درجات تحوله إلى “فرعون”.

وتابع “القرموطي” خلال تقديمه حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه “مانشيت” الذي يُعرض على قناة ONtv: “ماكنتش أتمنى إن الرئيس يقول كدة في يوم من الأيام، <متسمعوش حد غيري> دي أولى درجات إني أبقى فرعون، كأنك بتقول أنا الوحيد اللي بفهم وأنا الوحيد اللي بعمل وبقدر، والكلمة هنا محسوبة”.

ولفت القرموطي أن هذا التصريح يحتاج لتوضيح من الرئيس السيسي، مُضيفاً: “هل كان يقصد ماتسمعوش حد غيري في تصريحات المسئولين، ولا يقصد اللي نفسهم يوقعوا البلد؟، لكن النتيجة من كلامه النهاردة عموماً إنه لا بيلف ولا يدور”.

وتابع: “يعني رئيس الوزراء لما يعلن عن مشروع جديد أقول له أنا مش هسمع كلامك ومش هصدقك غير لما الرئيس هو اللي يأكد لي؟، يبقى احنا كلنا مش مصدر ثقة؟”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع عبر فضائية ONtv من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا