خالد صلاح : باسم يوسف رمزا للضلال

هبة سمك
هاجم الإعلامي خالد صلاح، الإعلامي الساخر باسم يوسف، بسبب ما نشره من تغريدات ساخرة من خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسرح الجلاء، متسائلا: “من أين تريد أن تحصل على الأوسمة يا باسم، من الشعب المصري، ولا من الإرهابيين في قطر، وتركيا، والمنظمات التي تتحمل فواتير الفنادق الفاخرة؟”.

وأضاف “صلاح” خلال برنامج “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”: “ما رأيته في تويتات باسم يوسف ما هو إلا تضليل سياسي، أتمنى ألا يكون عن سوء نية”، مؤكداً أن باسم يمثل رمزا للذين يقدمون ضلالا على السوشيال ميديا.

وتابع موجها كلامه لباسم: “أنت فاكر نفسك كده بتكيد السيسي، أنا عموما هاخد كلامك بحسن نية، وياريت ترفع معنويات البلد لأن عندك 6 ملايين متابع على تويتر، أغلبهم بيصدقك”. وأوضح، أن الرئيس إذا كان خبيثاً، أو مخادعاً، لترك البرلمان ينهار، من أجل الإنفراد بالسلطة، ولترك الإعلام “ياكل” في البرلمان.

وأكد خالد صلاح، أن حوار السيسي بمسرح الجلاء، كان شديد الأهمية، مضيفا: “أنا اتكسفت من نفسي بعد سماع الخطاب، لأنه على الرغم من الهلس، والتراشق، والخناقات سواء في الإعلام، أو البرلمان، لازال هناك رجلا يقول كلمة طيبة، لرفع معنويات الشعب المصري.”

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا