أحمد موسى يصبح على مصر بجنيه

استجاب الإعلامي أحمد موسى لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر تدشين استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، لدعم الاقتصاد المصري، وقام خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، بإرسال رسالة من هاتفه المحمول على الهواء إلى رقم  37037 لصندوق “تحيا مصر”.

وصرّح “موسى” أن الرئيس أعطى الشعب  بارقة أمل كما أظهر الوجه الحاسم، وكان قوياً ومؤثراً وجعل الشعب اليوم “روحه المعنوية في السما”، وأكد أن الرئيس “مش محتاج يمثل” لأن الشعب يعرفه جيداً وقت الجد والحرب.

بينما أبدى “موسى” اندهاشه ومدى إكباره للجملة العظيمة التي قالها السيسي اليوم عن نائبات البرلمان واصفاً إياهم بـ”عظيمات مصر”، حيث قال أنه انبهر بمدى تقدير الرئيس لسيدات مصر، كذلك أعرب عن مدى سعادته بفكرة “صبّح على مصر بجنية” التى طرحها السيسي، مشجعاً المواطنين على تنفيذ مبادرة الرئيس.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “أنا لو كان عليا هقول تعبير صعب جدًا، والله العظيم لو ينفع أتباع هتباع”، ليصفق الحضور أمام صمت الرئيس متأثرًا لثواني.

وأضاف السيسي: “لو كل يوم كل مصرى يصبح على مصر بجنيه من الموبيل بتاعه يعني في الشهر سنجمع 300 مليون جنيه، إحنا بنتكلم كتير، بس إحنا عايزين عدالة اجتماعية؟”.

وتابع الرئيس في كلمته عن “رؤية مصر 2030″، بشأن انطلاق استراتيجية التنمية المستدامة، بمسرح الجلاء، أن مصر لازالت تتعرض لتهديدات حقيقية يعمل على مواجهتها.

https://www.youtube.com/watch?v=66RWXJaT87c

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا