القرموطي ساخرًا: 28/2 يوم الحذاء المصري

أمارة عبدالمعز

قال الإعلامي جابر القرموطي إن استمرار النائب البرلماني كمال أحمد في اصدار تصريحات حول حادث “الحذاء” أصبح أمرًا لا يمكن التغاضي عنه، وتابع ساخرًا: “نحتفل بيوم 28 /2 يوماً للحذاء المصري من كل عام”، مشيراً إلى أن وضع البرلمان أصبح مهزلة حقيقية.

تابع القرموطي خلال حلقة الإثنين من برنامجه “مانشيت” الذي تبثه شاشة “ONtv”، قائلًا: “ارحموا البلد لابد من الانتهاء من هذه القضية والالتفاف إلى شئون مصر”، لافتًا إلى أن استمرار المشاحنات والخلافات التي لا أساس لها تحت قبة البرلمان “بيسحب البلد لتحت” موضحًا أن الإعلام لا ينقل عن البرلمان إلا “تفاهات” تسيء إلى اسم مصر على المستوى العالمي.

كما لفت مقدم “مانشيت” إلى أن البرلمان منذ انعقاد أولى جلساته لم يتحدث الإعلام إلا عن 15 نائبًا فيه، وتساءل القرموطي “أين الـ 502 عضو الآخرين الذين يمثلون الأغلبية الصامتة مما جعل البرلمان مجرد مادة هزلية للإعلام المحلي والعالمي”، على حد قوله.

وأوضح القرموطي أن الوضع الحالي يكشف عن أن “نائب التطبيع” توفيق عكاشة “مسنود” حيث أن النائب ينتقد الرئيس السيسي بفجاجة على قناته الفضائية، مُتابعاً: “ده متساب ليه؟” فهو يمثل خطرًا شديدًا على الأمن القومي ويجب اتخاذ قرارات حاسمة في حقه ولا نكتفي باصدار قرار بإغلاق قناته وإنما يستحق “نقفل فمه” بحسب قوله.

يذكر أن قاعة مجلس النواب الرئيسية كانت قد شهدت واقعة اعتداء بالحذاء من النائب “كمال أحمد” فوق رأس زميله “توفيق عكاشة” يوم الأحد 28 فبراير 2016 بمجرد دخوله إلى القاعة ،وذلك على خلفية استقبال الأخير للسفير الإسرائيلي “هاييم كورين” بمنزله الريفي بالمنصورة.

جدير بالذكر أن برنامج “مانشيت” الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على “ONtv لايف” من الأحد إلى الخميس في الساعة الـ 6 مساءً ،ويرأس تحريره محمد الجارحي ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

20 صورة من وصول النجوم لحفل الأوسكار

“ليو وكيت” يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي في أوسكار 2016

مذيع مصري على السجادة الحمراء للأوسكار‎

سخرية “كريس روك” ومزحاته أبرز مشاهد أوسكار 2016

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

 .

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا