القرموطي عن اغتيال ضباط الشرطة: في خاين

علق الإعلامي جابر القرموطي، على نتائج تحقيقات وزارة الداخلية، التي أعلنها اليوم اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، في قضية استشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، حيث أعلن بأن المسئولين عن الاغتيال، هي عناصر جماعة الإخوان الهاربة في تركيا، بالإضافة إلى عناصر من حماس، شاركوا في المراقبة وإعداد السيارات المفخخة.

القرموطي، علق خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ONtv، بأنه لا يمكن الوقوف على الحياد بعد الإعلان عن هذه المعلومات، منتقدًا التشكيك في نتائج التحقيقات، وتكذيب تصريحات وزير الداخلية، لعدم وجود معلومات مغايرة لما صرح به.

أضاف القرموطي: “ممكن حد يقولنا هو إحنا مش هنخلص من فيلم حماس والإخوان؟.. طيب انت عندك ما يفيد كذب وزير الداخلية؟ أو يُصحح معلوماته؟.. نحن في أمس الحاجة لأن نثق في مؤسساتنا”.

وحول عمليات الاغتيال المتكررة لضباط الشرطة، قال القرموطي بأن خلال الأيام السابقة استشهد خمس ضباط شرطة، من بينهم رئيس مباحث ثان شبرا الخيمة، مشيرًا إلى أن تكرار عمليات الاغتيال تشير إلى وجود “خاين”، يقوم بالإبلاغ عن تحركات الضباط.

مضيفًا: “مش وحش إن إحنا نشوف سلبيات الشرطة ونركز عليها.. عشان اللي يتعدى ويتجاوز نشوف له حل.. لكن في مستويات في الأمن تحققت ولازم نقول لوزير الداخلية شد حيلك”.

https://www.youtube.com/watch?v=UZdRQC8YxlE

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا