السيسي: حكم مصر يخضع لأمر الله ‎

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة “اليوم”، مساء اليوم الاثنين، تحدث فيها عن سيناء، وتأمين الحدود المصرية، بالإضافة إلى الأوضاع الداخلية الحالية.

قال السيسي، إن هناك مخطط لتنمية سيناء بتكلفة 10 مليار جنيه خلال عام أو عام ونصف، مضيفًا: “قمنا بعمل 20 ألف وحدة سكنية بالإسماعيلية الجديدة.. وتم الإنتهاء من بناء 27 تجمع بدوي كل تجمع به 100إلى 150 منزل والهدف منه توفير حياة كريمة لأهالي سيناء”.

أضاف السيسي: ” أعد المصريين بأنه بعد عام و نصف من الأن سنحول سيناء إلى مدينة بها تنمية متكاملة”، وحول إدارة الحكم في مصر ، وما إذا كان سيترشح لمدة رئاسية أخرى أم لا، قال السيسي إن حكم مصر “يخضع لأمر الله ثم إرادة الشعب و الشعب المصري لا يفرض عليه أي شيء”.

تابع السيسي: ” إحنا ساكتين و مستعدين لأهل الشر و الجيش المصري مسيطر على حدود مصر.. وأوجه رسالة إلى المصريين من فضلكم لازم يكون عندكم ثقة و لا تشككوا في أي شيء”.

كما علق السيسي على جولته الآسيوية قائلًا: “خلال زيارتي لليابان وكوريا أبهرني الإنسان الياباني أو الكوري بعمله وبإنتاجه بأقل الموارد وبحبه لبلده”.

https://www.youtube.com/watch?v=fIUlBwdTdFk

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا