أحمد موسى يبث أغاني تنادي بإسقاط "حكم العسكر"

فايزة أحمد

عرض الإعلامي أحمد موسى، بعض الأغاني والأناشيد المناوئة للجيش المصري، والمطالبة بإسقاط “حكم العسكر”، زاعمًا أنها أناشيد وأغاني أعدتها حركة “حماس” الفلسطينية لمهاجمة الجيش وقياداته.

أشار موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، أن هذه الأغاني ردًا على تصريحات الدكتور صلاح البردويل، القيادي بحركة حماس، الذي نفى سابقًا تبني حماس وقياداتها موقفًا معديًا للجيش والنظام المصري برمته، مؤكدًا أن حماس وقياداتها تعمل باستمرار لإسقاط الجيش المصري، كما تعمل على إثارة الفتنه بين المصريين وجيشهم، لتبنيهم مواقف “جماعة الإخوان المسلمين”.

هاجم موسى، قيادي حركة حماس لاتخاذهم موقفًا مُعديًا من النظام المصري، ومهاجمتهم للجيش قائلًا:” يابردويل ياوقح انت وحركتك مش هتقدروا تأثروا على الجيش المصري مهما قولتوا ومهما هجمتوا.. جزمة أصغر جندي مصري بحركتك كلها”.

أكد مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن حماس لا تعمل من أجل أهالي غزة، وإنما يعملون من أجل مصالح الإخوان المسلمين فقط، مُضيفًا:” أوعوا حد يضحك عليكم ويقولكم أن حماس بتحارب وبتقاوم.. حماس طول عمره بتشتغل علشان الجماعة وقياداتها”.

على صعيد أخر هاجم الإعلامي أحمد موسى، حركة حماس لرفضها اعتبار “حزب الله اللبناني” ضمن الكيانات الإرهابية، مثلما صنفته باقي الدول العربية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، موضحًا أن: “حماس رفضت تتبنى موقف السعودية التي اعتبرت الحزب ضمن الكيانات الإرهابية”.

اعتبر موسى، عدم تبني حماس موقف المملكة العربية ضد حزب الله وقائده حسن نصرالله، بمثابة “خيانة” للعرب جميعًا، مؤكدًا أن هذا الموقف يُبث أن هذه الحركة نشأت من أجل خيانة العرب وليس دفاعًا عنهم كما يزعمون طيلة الوقت.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا