كمال أحمد يعلق على قرار منعه من حضور الجلسات

علق النائب كمال أحمد، على قرار مجلس النواب بحرمانه من حضور جلسات البرلمان لمدة عام، على خلفية اعتدائه على توفيق عكاشة داخل البرلمان بحذائه، قائلًا: ” إنه يحترم قرار المجلس أيّ كان في غير صالحه، وليس لديها أيّ اعتراضات عليها”.

أكد أحمد، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية “cbc” مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الثلاثاء، أنه أخطأ في حق التقاليد البرلمانية حين اعتدى على عكاشة داخل المجلس، وكان ينبغي عليه أن يتعامل معه خارج الجلسة، مُضيفًا: “أنا نائب برلماني قديم وعارف أن اللي عملته ميصحش، ومكنتش أحب أنه يتكتب عني أني خالفت لوائح وتقاليد البرلمان”.

تابع أحمد، :” يمكن أكون أخطأت في حق التقاليد البرلمانية والمجلس برمته، ولكني لم أخطأ أبدًا في عروبتي وحبي للزعيم جمال عبد الناصر، الذي أُسيء له من قِبل عكاشة”، مؤكدًا أنه ليس لديها خصومة شخصية بينه وبين عكاشة، والدليل على ذلك رفضه حضور جلسة التصويت على إسقاط عضويته.

لفت إلى أن قرار حرمانه من حضور جلسات البرلمان لمدة عام، هي منعه فقط من حضور الجلسات لكنه سيحضر دائمًا للبرلمان لمباشرة وعرض مشاكل أهالي دائرته، مُضيفًا: “قرار حرماني من حضور الجلسات هيديني فرصة أنزل دايرتي واسمع مشاكل أهلها”.

أكد عضو البرلمان، على أنه ليس إذا تكرر هذا الموقف مرة أخرى سيعتدي مرة أخرى على عكاشة، ولكن خارج البرلمان، مُعتبرًا هذا الاعتداء بمثابة رد لكرامة عبد الناصر الذي أهناها عكاشة مع السفير الإسرائيلي لدى القاهرة حاييم كورين، باستقباله داخل منزله.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” يُذاع عبر فضائية “CBC” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا