القرموطي يدعم الجنيه المصري بـ"معانا ريال وجاكت بخمسة جنيه"

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، على الهواء مرتديًا معطفًا يحمل رسومات للعملات الورقية المصرية، وبجانبه لافتة حملت عبارة “ادعموا الجنية المصري”، كما أذاع أغنية “معانا ريال” للطفلة المعجزة فيروز، من فيلم “دهب”، وذلك لحث مشاهديه على دعم الجنيه المصري الذي يُعاني من هبوط حاد امام الدولار خلال هذه الآونة.

طالب القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الأربعاء، جميع المواطنين بضرورة دعم الجنيه المصري، والوقوف بجانب الدولة لتخطي أزمة نقص العملة وهبوط الجنية أمام الدولار، مُضيفًا: ” سيبكوا من الدولار حتى لو وصل عشرة جنيهات واهتموا بعملتكم وادعموها علشان نقدر نعدي بمصر لبر الأمان”.

safe_image (2)

أكد القرموطي، أنه لن يهتم بحملات السخرية والهجوم التي ستُشن ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لارتدائه المعطف الذي يحمل رسوم للعملات المصرية، ولإصراره الدائم على دعم الدولة، مُعلقًا: “قولوا عليا بهلوان قولوا عليا منافق زي ما تحبوا.. أنا بعمل اللي في مصلحة بلدي واللي انا شايفة صح”.

استنكر مُقدم برنامج “مانشيت”، إلقاء بعض المسؤولين اللوم على الدول الأجنبية على الدولار، دون الاهتمام بمعرفة الأسباب التي أدت لانخفاض الجنيه، وكيفية مواجهة هذه الأزمة، مُعلقًا: “المشكلة مش في الدولار ولا في الدول الأجنبية اللي شايفة مصلحتها.. المشكلة عندنا احنا ولازم كلنا نعرف الكلام دا كويس”.

safe_image (1)

كما استنكر الإعلامي جابر القرموطي، انشغال نواب البرلمان بإسقاط عضوية المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، دون الاهتمام بمشكلة انخفاض الجنيه التي تعاني منها البلاد، متسائلًا: “اشمعنا دلوقتي اللي عاوزين تسقطوا عضوية مرتضي؟”.

اعتبر القرموطي، إصرار ائتلاف “دعم الدولة” على إقصاء من يختلف معهم داخل البرلمان، هي بمثابة عودة لأساليب الحزب الوطني “المنحل”، مؤكدًا أن ائتلاف دعم مصر لا يدعم البلاد وإنما يدعم مصالحه الشخصية فقط.

safe_image (3)

ناشد مُقدم برنامج “مانشيت”، المواطنين بعدم الاهتمام بما يحدث داخل البرلمان من مشاجرات ومشاحنات، والاهتمام فقط بتدعيم عملة بلادهم، قائلاً: “سيبكوا من البرلمان والخناقات اللي بتحصل وادعموا عملة بلدكم”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

safe_image

اقرأ أيضًا:

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

8 أخطاء مهنية في آخر “عواصف” عزة الحناوي

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا