القرموطي يهاجم النيل للأخبار

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، قناة “النيل للأخبار”، وذلك لعدم تغطيتها حادث الانفجار الذي وقع مساء أمس الأربعاء، في منطقة “فيصل”، قائلًا:” أنا مستغرب ازاي قناة النيل للأخبار ميكنش له كاميرا في حادث الانفجار اللي حصل إمبارح في فيصل بالرغم من تواجد بعض القنوات الخاصة هناك”.

كان وقع حادث انفجار بجوار محظة “الغاز الطبيعي” التي تقع بجوار شارع فيصل الطابق الأول، إثر قيام مجهولون بزرع عبوة ناسفة، ما أدى إلى إثارة الفزع بين أهالي المنطقة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأوراح.

أضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (ONtv Live) مساء اليوم الخميس: “أنا كنت هتجنن وأنا بقلب في القنوات ومش لاقي أيّ كاميرا من ماسبيرو في مكان الحادث”، مُشيرًا إلى أن إدارة مبنى “ماسبيرو” بمزيد من البيروقراطية هو ما تسبب في ضعف المبنى وتدهور أحواله.

وأكد القرموطي، أنه لا يلقي اللوم على مُذيعي ومقدمي برامج ماسبيرو، وإنما يوجه اللوم على الإداريين الذين يقومون على إدارة المبنى حاليًا، مُضيفًا: “أنا كنت حزين أني بتابع الحادث وأخباره من القنوات الخاصة، ومفيش أي أخبار من التليفزيون المصري”.

أشاد مُقدم برنامج “مانشيت”، بأداء قنوات (ONtv Live) و (CBC eXtra) و(النهار اليوم)، الذين تواجدوا في مكان الحادث وقاموا بالتغطية بشكل جيد، مُعقبًا: “كان نفسنا يكون التليفزيون المصري عنده إمكانيات وسرعة في تغطية الأحداث زي القنوات الخاصة”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ONtv Live) بدلاً من فضائية (ONtv) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا